الرئيسيةعالمياتمصادر إعلامية: ريهام دوابشة قد تفارق الحياة في الساعات القادمة

مصادر إعلامية: ريهام دوابشة قد تفارق الحياة في الساعات القادمة

نقلت وكالة معا الفلسطينية عن القناة الإسرائيلية الثانية أن ريهام دوابشة قد تفارق الحياة في الساعات القادمة بسبب التدهور الخطير الذي طرأ على حالتها الصحية.

وأضافت الوكالة أنه بعد أكثر من شهر على الحادث لم يعتقل أي متهم من المستوطنين المسؤولين عن الحادث، وكانت عائلة دوابشة أكدت مساء يوم السبت أن صحة السيدة ريهام دوابشه (27 عاما) قد تدهورت بشكل مفاجئ منذ ساعات الصباح الأولى وأن حالتها وصفت ببالغة الخطورة. بدوره قال الدكتور محمد دوابشة لوكالة معا إن أدارة مستشفى تل هشومير داخل الخط الأخضر حيث ترقد ريهام استدعت العائلة بعد تدهور صحة السيدة دوابشة وأن حالتها بالغة الخطورة.

بدوره أفاد المتحدث باسم عائلة دوابشة سمير دوابشة أن ريهام في وضع صحي صعب منذ اليوم الاول لإصابتها قبل 35 يوما، لكن في الصباح طرأ تدهور خطير على وضعها حيث انخفض ضغط دمها إلى 30، ولم تعد تستجيب إلى الجلد الذي زرعه الاطباء لها، ولم تستجب إلى الدواء. وحول صحة نجلها أحمد، قال دوابشة أنه في تحسن، لكنه يسأل عن والدته باستمرار. وهو في حالة توتر دائم نتيجة الحروق والآلام.

وكان مستوطنون اسرائيليون اضرموا النار الشهر الماضي في منزل عائلة دوباشة في دوما جنوب نابلس، مما ادى الى احراق المنزل واستشهاد الطفل سعد دوابشة حرقا على الفور ومن ثم استشهاد والده متأثرا بجراحه، فيما اصيبت ريهام وطفلها بحروق بليغة. يذكر أن تاريخ 5/ 09/ 2015 يصادف عيد ميلاد ريهام الـ 27.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.