الرئيسيةرياضةتشيلسي الإنجليزي يحقق فوزًا كبيرًا على مكابي تل أبيب 4-0

تشيلسي الإنجليزي يحقق فوزًا كبيرًا على مكابي تل أبيب 4-0

حقّق تشيلسي الإنجليزي فوزًا كبيرًا على مكابي تل أبيب 4/0 في الجولة الأولى من المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا التي جرت مساء الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج.

وافتتح ويليان دا سيلفا باب التسجيل للنادي الإنجليزي في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، فيما وقع البرازيلي أوسكار على الهدف الثاني في الدقيقة 45 من خلال ركلة جزاء.وفي الشوط الثاني، فقد سجل تشيلسي الهدف الثالث عن طريق المهاجم دييجو كوستا في الدقيقة 58، في حين سجل اللاعب سيسك فابريجاس الهدف الرابع في الدقيقة 78.

وفي المباراة الثانية، فقد سقط بورتو البرتغالي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام دينامو كييف الاوكراني في نفس المجموعة والتي جرت على الملعب الأولمبي في كييف.وسجل دينامو كييف الهدف الأول عن طريق اللاعب أوليغ هوسييف في الدقيقة 20 ، قبل ان يسجل بورتو هدف التعادل عن طريق المهاجم الكاميروني فانسون أبوبكر في الدقيقة 23.وتمكن اللاعب الكاميروني فانسون أبو بكر من تسجيل هدف التقدم لبورتو في الدقيقة 81 من زمن الشوط الثاني ، بينما تمكن دينامو كييف من تسجيل هدف التعادل بواسطة بويالسكاي في الدقيقة 89. وانتزع تشيلسي صدارة المجموعة السابعة برصيد ثلاث نقاط يليه دينامو كييف في المركز الثاني ، في حين جاء بورتو في المركز الثاني ومكابي تل أبيب في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.