الرئيسيةاخبار كفرمنداكفرمندا: وقفة احتجاجية عند مفرق المعاصر ومطالب بإيجاد حل جذري

كفرمندا: وقفة احتجاجية عند مفرق المعاصر ومطالب بإيجاد حل جذري

استجاب عدد من أهالي كفرمندا عامة وأهالي حي المعاصر خاصة لدعوة عضو المجلس المحلي السيد احمد زيادنة للوقوف احتجاجا على عدم توفير حل جذري لأهالي حي المعاصر يضمن لهم سلامتهم وذلك بعد تكرر حوادث الطرق على المفرق.

وكان المفرق قد شهد في الآونة الأخيرة عدة حوادث طرق آخرها كان الأسبوع الماضي بعد اصطدام سيارتين وأصيب على اثر ذلك 4 أشخاص بينهم طفلة، وقبله بأيام قليلة وقع حادث بين سيارتين خصوصيتين ايضا وبفضل الله لم تقع كارثة.

المشاركون في الوقفة الإحتجاجية وجهوا دعواتهم الى وزير المواصلات والجهات المسؤولة بضرورة التعجيل على ايجاد حل سريع ومهني وتقليل نسبة الحوادث المتزايدة، كما وأكدوا على استمرارهم في نضالهم من أجل أهالي حي المعاصر خاصة طلاب المدارس الذين يضطرون بشكل يومي الى اجتياز شارع رئيسي تعبره مئات السيارات المسرعة. كما وأكدوا استعدادهم لتصعيد التظاهر وقد تكون الخطوة المقبلة تنظيم وقفة احتجاجية أمام مكتب وزارة المواصلات في القدس.

وفي كلمة القاها الدكتور ابراهيم زيدان رئيس قائمة اعمار قال: “نحن هنا لا لحسابات او اعتبارات سياسية ولا نحمل ادارة المجلس المحلي المسؤولية بل نريد التعاون من أجل حل يضمن سلامة الجميع”.

في حين قال الأستاذ محمد مراد (ابو شوقي) ان لا بد لهذه الخطوات الإحتجاجية أن تحقق اهدافها وأكد على معاناة أهالي حي المعاصر وشكر كل المبادرين وعلى رأسهم عضو المجلس المحلي السيد احمد زيادنة.

وتحدث ايضا السيد اسعد طه كونه أحد سكان حي المعاصر، تحدث بحرقة مستشهدا بعدة حوادث شهدها المفرق في السنوات الأخيرة، وفي ختام حديثه وجه كلمة شكر للقائمين على الوقفة الإحتجاجية.

هذا واختتمت الوقفة بكلمة من السيد احمد زيادنة الذي شكر بدوره كل من لبى النداء وساند أهالي حي المعاصر مؤكدا بأنها بداية النضال من أجل ايجاد حل نهائي ينهي سلسلة حوادث الطرق ومسلسل الخوف المستمر.

لمشاهدة الفيديو من خلال جهاز الحاسوب 

لمشاهدة الفيديو من خلال الهاتف


















































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.