الرئيسيةمدارسفرحة العيد تكتمل باجتماع الاحبة والأهل في مدرسة الزيتون الابتدائية كفرمندا

فرحة العيد تكتمل باجتماع الاحبة والأهل في مدرسة الزيتون الابتدائية كفرمندا

وصل موقع بلدنا كوم تقرير وصور من مدرسة الزيتون الابتدائية جاء فيه :” حرصا منا على تذويت قيم العيد بما يحمله من معانٍ راقية مفعمة بالعطاء وتوطيد صلة الرحم، دأبنا في مدرسة الزيتون الى ترجمة هذه القيم الى افعال تجلت ببرنامج فعاليات متنوع استحوذ على إعجاب الطلاب، تفاعلهم واندماجهم حيث بدأنا اليوم بفعالية سحب ” يانصيب الزيتون الخيري ” على هدايا متنوعة تم التبرع بها من قبل محال تجارية في البلدة شملت قسائم شراء، سلال حلوى، كرات كرة قدم ودراجة هوائية، اما ريع اليانصيب فرصد لأعمال خيرية في البلدة. ومع انتهاء فقرة اليانصيب دخل الطلاب الى الصفوف مع تكبيرات العيد ليقوموا بتحضير طاولة وهدية العيد، حيث تنافست الصفوف على اجمل طاولة وفتح المجال أمام الطلاب خلال الاستراحة للتجول ما بين الطاولات المختلفة ومعايدة زملائهم وتناول الأطعمة المتنوعة بهدف تعزيز العلاقة الاجتماعية والتسامح ما بين الطلاب.

لقد استمتع الطلاب بهذه الفقرة كثيرا حيث لم يكتف الطلاب بتقديم الحلوى على الطاولات إنما قاموا بالتجوال ما بين الطلاب في الساحة ومعايدتهم. اما الفقرة الاخيرة فكانت مسابقة تمحورت حول موضوع الحج وعيد الأضحى ما بين الصفوف وكان الفوز من نصيب
• الصف الاول ب عن طبقة الصفوف الاولى والثانية.
• الثالث ب عن طبقة لصفوف الثالثة والرابعة.
• السادس ب عن طبقة الصفوف الخامسة والسادسة.

وفي الختام لا بد من كلمة شكر وعرفان لأصحاب المحال التجارية الذين تبرعوا بهدايا وقسائم، طاقم المعلمين المعطاء الذي لم يدخر جهدا أو مالا لإنجاح هذا اليوم، الأهل الكرام الذين يثبتون لنا على الدوام انهم خير شركاء والطلاب الأعزاء الذين ساهموا في إنجاح فعالية اليانصيب الخيري وشاركوا في هذا اليوم بحضور منقطع النظير. لهم جميعا نقول عيد اضحى مبارك وكل عام وأنتم بألف خير، وحجا مبرورا وسعيا مشكورا لحجاج بيت الله الحرام عسى ان يعودوا الى ديارهم بخير وسلام “.