الرئيسيةرياضةأوليمبياكوس يُزيد من متاعب أرسنال في دوري الأبطال

أوليمبياكوس يُزيد من متاعب أرسنال في دوري الأبطال

زادت متاعب فريق أرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا , وذلك بعدما خسر أمام مضيفه فريق أوليمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء على ملعب ” الآمارت ” معقل المدفعجية , وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري الأبطال .

وبعد هذه الخسارة المخيبة للأمال , قبع فريق أرسنال في المركز الرابع في المجموعة السداسة بدون رصيد , بينما رفع فريق أوليمبياكوس رصيده من النقاط الى النقطة ” 3 ” في المركز الثاني بنفس رصيد فريق دينامو زغرب , بينما يحتل البايرن الصدارة برصيد ” 6 ” نقاط .

تمكن الفريق اليوناني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة ” 33 ” من زمن المباراة من ركنية استقبلها” باردو ” وسددها بقوة مسكنًا إياها الشباك ومعلنًا عن تقدم فريقه, لكن رد أصحاب الدار كان سريعاً فبعد دقيقتين عن طريق اللاعب ” ثيو والكوت ” بعدما تمريرة من سانشيز .

وفي في الدقيقة ” 40 ” من زمن نهاية الشوط الاول تقدم أوليمبياكوس مجدداً في النتيجة بعد أن استغل سوء التقاط الحارس أوسبينا لضربة ركنية فقد فيها الكرة على خط المرمى ليسددها ” فورتنيس ” في الشباك , لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة ” 65 ” تمكن اللاعب المتألق ” اليكسيس سانشيز ” ان يعدل النيتجة لفريق أرسنال برأسية رائعة بعد عرضية من والكوت , وبعدها بدقيقة سجل ” لفينباجاسون ” هدف الفوز بعد تمريرة من باردو , لينتهي اللقاء بعدها بنتيجة 3-2 للضيوف .