الرئيسيةرياضةبورتو يعمق جراح تشيلسي ويهزمه في دوري الأبطال

بورتو يعمق جراح تشيلسي ويهزمه في دوري الأبطال

حقق فريق بورتو البرتغالي فوزاً مهماً ومستحقاً بهدفين مقابل هدف على حساب ضيفه فريق تشيلسي الإنجليزي في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” الدراجاو ” .

وبعد هذا الفوز المهم والمستحق أحتل فريق بورتو المركز الثاني في جدول الترتيب العام للمجموعة السابعة برصيد ” 4 ” نقاط بنفس رصيد دينامو كييف صاحب الصدارة , بينما اجتل تشيلسي المركز الثالث برصيد ” 3 ” نقاط ومن خلفه ماكابي تل أبيب في المركز الرابع بدون رصيد .

حيث تمكن فريق بورتو صاحب الأرض والجمهور عن طريق لاعبه ” آندريه آندريه ” من افتتاح النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة ” 39 ” من متابعة ناجحة لتصويبة ياسين إبراهيمي التي ارتدت من يد الحارس البوسني أسمير بيجوفيتش داخل منطقة الستة ياردات .

وفي الدقيقة ” 45 ” استغل البرازيلي ” ويليان ” أثناء تنفيذه لركلة حرة مباشرة من حوالي 23 ياردة هفوة فادحة من الحارس كاسياس في تغطية زاويته، ليضع ويليان الكرة على أقصى يسار القديس الذي حاول تبرير موقفه بسوء تنظيم الحائط البشري .

وفي الشوط الثاني سجل فريق بورتو هدف الفوز في الدقيقة ” 52 ” عن طريق اللاعب ” مايكون روكي ” وذلك بعدما ارتقى برأسة بعد تلقيه تمريرة عرضية من ركنية نيفيس التي نفذت من على الرواق الأيسر محرزاً هدف ثني , لينتهي اللقاء بهذه النتيجة التى عمقت جراح البلوز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.