الرئيسيةرياضةبايرن ميونيخ يكتسح دينامو زغرب بخماسية بدوري الأبطال

بايرن ميونيخ يكتسح دينامو زغرب بخماسية بدوري الأبطال

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزاً كاسحاً ومستحقاً بخماسية نظيفة على حساب ضيفه فريق دينامو زغرب الكرواتي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” آليانز آرينا ” ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

وبعد هذا الفوز الكبير والكاسح , عزز فريق بايرن ميونيخ موقعه في صدارة المجموعة السادسة برصيد ” 6 ” نقاط , بينما تجمد رصيد فريق دينامو زغرب عند النقطة ” 3 ” في المركز الثالث بفارق الأهداف عن أوليمبياكوس .

فريق بايرن ميونيخ إفتتح النتيجة في الدقيقة ” 13 ” عن طريق اللاعب ” دوجلاس كوستا ” , وفي الدقيقة ” 21 ” أستطاع المهاجم البولندي ” روبرت ليفاندوفيسكي ” , ليتقدم العملاق البافاري مبكراً بهدفين نظيفين .

واصل أصحاب الأرض والجمهور سيطرته على المباراة , قبل أن يتمكن ” ماريو جوتزه ” من تعزيز النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة ” 25 ” من زمن الشوط الثاني , وفي الدقيقة ” 28 ” سجل ” روبرت ليفاندوفيسكي ” هدف رابع .

وفي الشوط الثاني من زمن المباراة عاد الهداف ” روبرت ليفاندفيسكي ” وسجل الهدف الخامس لفريقه والثالث له في المباراة في الدقيقة ” 55 ” , واصل البايرن سيطرته مجريات المباراة حتى إنتهت اللقاء بفوز البايرن 5-0 .