الرئيسيةرياضةبالفيديو: برشلونة يقلب الطاولة على ليفركوزن في دقيقتين

بالفيديو: برشلونة يقلب الطاولة على ليفركوزن في دقيقتين

في لقاء مثير حتى دقائقه الاخيرة .. قلب فريق برشلونة الطاولة على ضيفه فريق باير ليفركوزن الالماني وإستطاع ان يحول تاخره بهدف الى الفوز بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ” كامب نو ” ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

وبعد هذا الفوز المهم والصعب أحتل فريق برشلونة صدارة الترتيب العام للمجموعة الخامسة برصيد ” 4 ” نقاط , من فوز وتعادل , بينما تجمد رصيد فريق ليفركوزن عند النقطة ” 3 ” في المركز الثاني في جدول الترتيب العام للمجموعة , بنفس رصيد بوريسوف , بينما أحتل روما المركز الأخير برصيد نقطة واحدة .

اللقاء بدأ قوي وسريع بين الفريقين , حيث حاول برشلونة مبكراً إفتتاح النتيجة مبكراً خاصة في ظل غياب نجم الفريق الاول ليو ميسي بسبب الإصابة , في المقابل حاول فريق باير ليفركوزن الضغط المبكر على لاعبي فريق برشلونة بالإضافة التى التمركز الصحيح على أرضية الملعب .

أول فرصة في المباراة كانت في الدقيقة ” 9 ” من زمن بداية الشوط الاول عن طريق اللاعب ساندرو الذي أهدر فرصة هدف محقق بعدما أنفدر بحارس ليفركوزن قبل أن يسدد كرة متوسطة الإرتفاع لكن الحارس تصدى لها بردة فعل رائعة , لتضيع فرصة هدف محقق مبكراً .

قبل ان يهدد فريق ليفركوزن مرمى برشلونة بفرصتين خطيرتين , حيث سدد اللاعب كرامر كرة ملتفة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم , قبل ان يتدخل اللاعب بيكيه ويقطع الكرة من أمام لاعب ليفركوزن , قبل أن يسجل اللاعب ” كورياكوس بابادوبولوس ” هدف أول برأسية بعد ركنبة من هاكان .

كان ليفركوزن أفضل في النصف الساعة الاولى من زمن الشوط الاول وسط توهان من لاعبي برشلونة , حيث سدد اللاعب بالعربي كرة رائعة بعدما تلاعب ببيكيه لكن تيرشتيجن تصدى لها , قبل ان يكثف برشلونة محاولات لإدراك التعادل لكن دون جدوى , لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف 1-0 .

ومع بداية الشوط الثاني أهدر فريق باير ليفركوزن فرصة هدف محقق في الدقيقة ” 47 ” , قبل أن يسدد ساندرو كرة قوية لكن بعيدة عن المرمى , قبل ان يجرى فريق ليفركوزن تبديل اول بخروج اللاعب خافيير هيرنانديز ودخول اللاعب كيسلينغ في الدقيقة ” 55 ” من زمن الفترة الثانية .

كاد نيمار أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء قبل أن يستلم كرة ويسددها قوية مرت بجوار القائم , تلقى فريق برشلونة ضربة قوية بإصابة نجمه أندريس إنييستا في الدقيقة ” 60 ” حيث خرج ودخل بدلاً منه اللاعب جوردي آلبا , وبعدها خرج اللاعب ساندرو ودخل منير الحدادي .

سدد اللاعب نيمار كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة مرت بجوار القائم في الدقيقة ” 65 ” ,خرج نجم ليفركةون بلعربي ودخل بدلاً منه اللاعب برانديت , سدد اللاعب بيكيه كرة رأسية لكن سهلة بين يدي حارس ليفركوزن , قبل أن يخرج اللاعب راكيتيتش ودخل بدلاً سيرجي روبيروتو في الدقيقة ” 70 ” .

أهدر نيمار فرصة هدف سانحة للتسجيل بعدما أستلم كرة داخل منطقة الجزاء لكن لم يسدد الكرة بالشكل المطلوب , قبل أن يتمكن برشلونة من تعديل النتيجة في الدقيقة ” 80 ” عن طريق اللاعب سيرجي روبيرتو ” بعدما تابع تسديدة زميله من داخل , لتصبح النتيجة 1-1 .

وفي وقت حاول فريق ليفركوزن الخروج بنتيجة إيجابية , فجر اللاعب ” لويس سواريز ” ملعب الكامب بتسجيل هدف ثاني في الدقيقة ” 82 ” بعدما أستلم تمريرة من منير الحدادي داخل منطقة الجزاء قبل ان يسدد كرة في الزاوية المستحيلة , ليقلب الطاولة على الفريق الألماني .

كاد اللاعب منير الحدادي أن يحرز هدف ثالث بعد هجمة مرتدة قبل ان يستلم كرة داخل منطقة الجزاء من اللاعب نيمار ثم سدد كرة مرت بجوار القائم , حاول فريق ليفركوزن أن يخطف هدف التعادل والخروج بنقطة إيجابية لكن دون جدوى , لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.