الرئيسيةرياضةبالفيديو: إشبيلية يكبد برشلونة خسارته الثانية في الليجا

بالفيديو: إشبيلية يكبد برشلونة خسارته الثانية في الليجا

في لقاء مثير جداً حتى دقائقه الأخيرة .. حقق فريق إشبيلية فوزاً مستحقاً وصعباً على نظيره فريق برشلونة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الاولى لكرة في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” رامون سانشيز بيزاخون ” معقل الفريق الاندلسي .

وتعد هذه الخسارة هي الثانية للنادي الكتلوني بعد الخسارة أمام سيلتا فيجو , حيث تجمد رصيد فريق برشلونة عند النقطة ” 15 ” في المركز الثالث في جدول الترتيب العام مؤقتاً بإنتظار باقي المباريات في هذه الجولة , بينما رفع فريق إشبيلية رصيده من النقاط على النقطة رقم ” 8 ” في المركز العاشر في جدول الترتيب العام .

اللقاء بدأ سريع وقوي من جانب فريق برشلونة الذي بحث مبكراً لإفتتاح النتيجة لتسهيل المباراة عليه , خاصة في ظل الغيابات التى يعاني منها النادي الكتلوني , في المقابل حاول فريق إشبيلية أمتصاص حماس لاعبي برشلونة من خلال الإستحواذ على الكرة بالإضافة الى الضغط المبكر على برشلونة والإنتشار الجيد في المباراة .

حيث سدد الحدادي كرة قوية لكن بعيدة عن المرمى , بينما سدد اللاعب نيمار كرة قوية أصدت بدفاع إشبيلية , وفي المقابل حاول فريق إشبيلية اللعب على الكرات الطويلة والعرضيات فضلاً على الركنيات التى سببت العديد من المشاكل لدفاعات النادي الكتلوني , حيث كاد إشبيلية أن يسجل هدفاً برأسية لكنها مرت بجوار القائم .

وفي الدقيقة ” 22 ” ألغى حكم المباراة هدفاً للاعب سواريز , حيث أحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة نفذها نيمار بطريقة جميلة أرتطمت بالقائم وبجسم الحارس قبل لكنها مرت على خط المرمى قبل أن يبعدها الدفاع بصعبة من أمام بيكيه قبل ان يسدد سواريز الكرة لكنها بالشباك الخارجية في أخطر فرصة في الشوط الاول .

وفي الدقيقة ” 36 ” سدد اللاعب سواريز كرة قوية ورائعة لكنها بالعارضة الأفقية قبل أن تذهب خارج الملعب , فريق إشبيلية كان نداً بالند للنادي الكتلوني وفتح خطوطه خاصة في ظل الغيابات التى يعاني منها برشلونة أمثال ميسي وإنييستا , حيث مرت الدقائق وسط محاولات من الفريقين , لينتهي الشوط الاول 0-0 .

وفي الشوط الثاني دخل إشبيلية بقوة حيث سجل هدفاً أول لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل , قبل أن أن يسجل فريق إشبيلية هدف أول عن طريق اللاعب ” مايكل كرون ديلي ” وذلك بعدما أنطلق اللاعب جاميرو بالكرة من الرواق الأيمن قبل ان يتجاوز اللاعب ماثيو وأرسل عرضية حولها اللاعب كرون ديلي في الشباك بسهولة .

برشلونة لم يحرك ساكناً بعد الهدف الأول الذي مني به مرماه , قبل أن يعود إشبيلية ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة ” 57 ” بعدما أرسل اللاعب دهلي كرة عرضية في عمق دفاع برشلونة قبل أن يحولها اللاعب ” فيسنتي ايبورا ” بطريقة رائعة بمقصية جيملة , ليتقدم أصحاب الأرض والجمهور بهدفين نظيفين .

وبعدها أخرج المدرب إنريكي ماثيو والحدادي وأشرك بدلاً منها ألفيش وساندرو , قبل أن ينقذ حارس إشبيلية مرمها من ثلاث فرصة محققة للتسجيل عن طريق نيمار و ساندرو , وفي الدقيقة ” 68 ” سقط اللاعب لويس سواريز داخل منطقة الجزاء لكن الحكم لم يطالب بأي شي وسط مطالبات من برشلونة بركلة جزاء .

وفي الدقيقة ” 73 ” أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح برشلونة بعدما أرتطمت تسديدة اللاعب ساندرو بيد لاعب إشبيلة على خط منطقة الجزاء , إستطاع اللاعب ” نيمار ” أن يضع الهدف الاول لبرشلونة في اللقاء , لتصبح النتيجة تقدم إشبيلية بهدفين مقابل هدف , وبعدها كثف البرسا محاولاته لإدارك التعادل قبل نهاية اللقاء .

كاد برشلونة أن يعدل النتيجة بعدما أرسل اللاعب سواريز كرة عرضية حولها ساندرو بطريقة رائعة لكنها أرتطمت بالقائم في فرصة هدف محقق في الدقيقة ” 79 ” , وبعدها كثق برشلونة محاولاته على مرمى إشبيلية حيث سدد نيمار كرة داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع قبل , مرت الدقائق وسطت محاولات برسا لينتهي اللقاء بفوز إشبيلية 2-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.