الرئيسيةعالمياتالقدس: طعن يهوديين”حريديم” واستشهاد منفذ العملية

القدس: طعن يهوديين”حريديم” واستشهاد منفذ العملية

أفاد بيان صدر من الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، بأن شابًا عربيًا من سكان شمالي القدس- منطقة كفر عقب، قام بطعن يهوديين اثنين من الحريديم، بواسطة السكين، وصفت اصابتهما بالطفيفة.

بينما الشاب منفذ العملية، أطلقت قوات الشرطة الإسرائيلية عليه النار، وإصابته بالغة، شُلت حركته على الفور، حسب البيان الصادر عن السمري.

ويفيد مراسلنا أنه تم نقل أحد المصابين إلى مستشفى شعاري تسيدك، البالغ من العمر 62 عاما، أصيب في القسم العلوي من جسده، وصفت اصابته بالمتوسطة، والآخر (65 عاما) نقل إلى مستشفى هداسا عين كارم بعد إصابته بجروح طفيفة”.

الشاب منفذ العملية يبلغ من العمر (16 عامًا)
وفي بيانٍ لاحق، صدر عن لوبا السمري، أفادت به: أن الشاب منفذ العملية، يبلغ من العمر 16 عامًا، ومن سكان كفر عقب – شمالي القدس، وأن اليهوديين كانا يمران من باب العامود باتجاه شارع رقم واحد حاييل ههندساه إلى الغرب من باب العامود، وفي هذه الأثناء قام بطعنهما.

وذكرت السمري في بيانها، أن قوات الشرطة كانت متواجدة بالقرب من مكان العملية، وعند ملاحظتهم لليهوديين الجريحيين، والشاب المقدسي الذي كان يمسك السكين بيده، قاموا بإطلاق النار نحوه، حيث وجهت العيارات بشكل دقيق، وكانت اصابته حرجة وتوفي على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.