الرئيسيةاخبار كفرمنداكفرمندا: لجنة المتابعة المحلية تدعو الاهالي للمشاركة في المسيرة المحلية غدا الثلاثاء

كفرمندا: لجنة المتابعة المحلية تدعو الاهالي للمشاركة في المسيرة المحلية غدا الثلاثاء

وصل موقع بلدنا كوم بيان من لجنة المتابعة المحلية في كفرمندا جاء فيه :” أهالينا الكرام،في أعقاب الانتهاكات المتعددة للمسجد الأقصى من قبل الحكومة الإسرائيلية، أقرت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية إضرابا شاملا غدا الثلاثاء 13.10.15 ومظاهرة قطرية في مدينة سخنين بعد صلاة العصر.

بناء عليه عقدت لجنة المتابعة المحلية أمس اجتماعا ناقشت فيه الأحداث التي جرت على الشارع الرئيسي وتم الاتفاق على ترتيب قائمة متطوعين من اجل المحافظة على سلامة الممتلكات والمواطنين، كما سيتم إشعار المدارس الثانوية والإعدادية بتنظيم حلقات توعية سياسية للطلاب وعن مشروعية وسائل الاحتجاج. كذلك سيتم فتح صفحة على الفيس بوك للجنة المتابعة للتواصل مع الجمهور، وسيتم التنسيق مع الشرطة في أمر المظاهرات.

أهالينا الكرام ،
لجنة المتابعة المحلية تدعوكم وتهيب بكم إلى المشاركة في المظاهرة القطرية غدا لتكون صرختنا مدوية ضد تدنيس المسجد الأقصى وضد عمليات القتل وسفك الدماء اليومية في أراضينا الفلسطينية.

كما ندعو جميع أهالي قريتنا إلى المشاركة الفاعلة والكبيرة في المسيرة المحلية والتي ستقام غدا بعد صلاة الظهر من مسجد التقوى مرورا بوسط البلد وحتى ساحة العين.

نحن نؤكد حقنا بالتظاهر والتعبير عن رأينا ولكن بسلمية تامة وبطرق مشروعة, لتوقف الاعتداءات المتكررة على القدس والمسجد الأقصى.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

لجنة المتابعة المحلية
كفرمندا

































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.