الرئيسيةأخبار محليةحيفا: ضابط عسكري يشتبه بأحد المسافرين ويطلق النار في الهواء

حيفا: ضابط عسكري يشتبه بأحد المسافرين ويطلق النار في الهواء

تحقق شرطة حيفا في ملابسات اقدام جندي على اطلاق رصاصتين في الهواء في القطار الخفيف في حيفا صباح اليوم الخميس ظنا منه وحود مشتبه يحمل سكين.

وافيد ان الحادث انتهى دون وجود مشتبه ولا سكين وان الجندي اطلق النار في الهواء فقط لانه اشتبه بوحود مشتبه بحمل سكينا وينوي تنفيذ عملية طعن .

واسفر الحادث عن 4 اصابات طفيفة جراء توقف فجائي للقطار بعد اطلاق النار .

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :” صباح اليوم الخميس في منطقة الساحل وخلال سفر القطار من اتجاه يد هشمونه لاتجاه الشمال، منطقة حيفا ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفره اقدم ضابط عسكري مع عبور القطار هناك وعلى ما يبدو باطلاق عيار ناري بالهواء وذلك ووفقا لادعائه معاينة شخص مشتبه مع سكين ودون وقوع اصابات بشريه .

هذا وفي اعمال قوات الشرطه وحراس الامن هناك لم يعثر على شخص كالمصوف جنبا الى جنب احالة الضابط العسكري للتحقيقات الاوليه التي تبين لاحقا من خلالها على ان عدد من المجندات كن يستقلن القطار ظنوا ملاحظة شخص مشتبه وشرعن بالصراخ “مخرب “بينما الضابط الذي كان جالسا بالمقصوره الاولى اشهر سلاحة واطلق عيار ناري واحد دون اصابات بشريه بينما واصل القطار بسيره مسافة قصيره حتى تمكن من التوقف ومع هرع الشرطه وتمشيط القطار وما حوله لم يعثر على شخص مشبوه وعادت حركة القطار كالمعتاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.