الرئيسيةاخبار كفرمنداكفرمندا: معلمي وطلاب مدرسة مدين الثانوية يشاركون في حملة اطرق الباب لمكافة مرض السرطان

كفرمندا: معلمي وطلاب مدرسة مدين الثانوية يشاركون في حملة اطرق الباب لمكافة مرض السرطان

وصل موقع بلدنا كوم بيان من مدرسة مدين الثانوية في كفرمندا جاء فيه :”شاركت مدرسة مدين الثانوية كفرمندا في حملة أطرق الباب القطرية وذلك اليوم, الاثنين الموافق 19/10/2015, حيث تنظمها جمعية مكافحة مرض السرطان في البلاد والتي ترعى مرضى السرطان, وتستثمر الأموال التي تجمع من تبرعات الجمهور في: الأبحاث، إرشاد الجمهور والطلاب وشراء أجهزة تساهم بعلاج مرضى السرطان.

وقامت مدين الثانوية بتقسيم البلدة لعدة مناطق وتوزيع الطلاب على المناطق المختلفة بشكل منظم مما ساهم بجمع مبلغ مشرف يليق بكرم وججود اهالينا في كفر مندا.

واستمع الطلاب قبل خروجهم للحملة إلى إرشادات، توصيات، كيفية التعامل مع الجمهور، أهمية الحملة بشكل خاص وأهمية هذا النشاط بشكل عام من مدير المدرسة الأستاذ سليمان عبدالحليم ومن مركز الفعاليات الاجتماعية محمد عزام ومدير طبقة العواشر المربي رايق زيدان.

ومن الجدير بالذكر أن المرشدة سجود حصري من جمعية مكافحة مرض السرطان قدمت في وقت سابق سلسلة محاضرات حول الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بمرض السرطان منها: التدخين، التغذية غير السليمة، العوامل البيئية المضرة والعامل الوراثي، كذلك تطرقت في حديثها لحملة أطرق الباب.
ادارة مدين الثانوية تتقدم بالشكر الجزيل لكل من تبرع من اهالينا الكرام، كما وتشكر طلاب الصف العاشر 5 الذين تجندوا لجمع التبرعات.
كما واختار التلفزيون الاسرائيلي القنال 1 مدرسة مدين الثانوية سير هذه الحملة بالصوت والصورة.
وسيتم بث التقرير التلفزيوني عن هذه الحملة في الساعة السابعة مساء واعادة البث ستكون في الساعة العاشرة”.






































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.