الرئيسيةرياضةبالفيديو: راكيتيتش يقود برشلونة لعبور بوريسوف بدوري الأبطال

بالفيديو: راكيتيتش يقود برشلونة لعبور بوريسوف بدوري الأبطال

حقق فريق برشلونة فوزاً مهماً ومستحقاً بهدفين نظيفين على حساب مضيفه فريق باتي بوريسوف البيلاروسي في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء على ملعب ” هارادزكي ” في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

وبعد هذا الفوز .. عزز فريق برشلونة مركزه في المجموعة الخامسة برصيد ” 7 ” نقاط , وخلفه بايرليفركوزن برصيد ” 4 ” نقاط , في حين يحتل بوريسوف المركز الثالث برصيد ” 3 ” نقاط , وروما برصيد نقطتين في المركز الرابع .

الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة كبيرة لفريق برشلونة الذي إستحوذ على المباراة منذ البداية وسط محاولات من النادي الكتلوني من أجل إحراز هدف أول الا أنه لم يتمكن من هز شباك أصحاب الأرض والجمهور .

وفي الشوط القاني أستطاع برشلونة أن يفتتح النتيجة عن طريق ” إيفان راكيتيتش ” الذي دخل بديلاً للاعب روبيرتو في الشوط الأول , من تسديدة صاروخية رائعة بيمناه مرت على يمين حارس بوريسوف بعد تمريرة من نيمار .

وفي الدقيقة ” 64 ” عاد الكرواتي ” إيفان راكيتيتش ” وسجل هدف فريقه الثاني بعدما تلقى تمريرة سحرية من نيمار قبل أن يضعها راكيتيتش بطريقة جميلة من فوق الحارس , لينتهي اللقاء بفوز البرسا بهدفين نظيفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.