الرئيسيةمدارسكفرمندا: مدرسة ابن سينا الابتدائية تكريم الأستاذ محمود شريف بمناسبة التقاعد

كفرمندا: مدرسة ابن سينا الابتدائية تكريم الأستاذ محمود شريف بمناسبة التقاعد

قامت مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفر مندا بكافة أعضائها بحفل تكريم للمربي الفاضل الأستاذ محمود الشريف ، الذي أنار الدرب وأدى الأمانة بدور فعال في مجال التربية والتعليم. وذلك يوم الخميس 2015-10-22 في منتزه قصر الأميرات في البلدة، حيث اختلطت في الحفل دموع الفراق بدموع المحبة والتقدير للمربي محمود الشريف الدي أعطى وأجزل في عطائه أكثر من خمسة وثلاثون عاما في سلك التعليم في المدرسة .

في بداية الاحتفال رحبت عريفة الحفل المعلمة حنان أبو حريري بالحضور الكريم: مفتش المنطقة الدكتور هاني كريدين، القائم بأعمال الرئيس في المجلس المحلي السيد محمد يوسف قدح ، مدير قسم المعارف في المجلس المحلي السيد جمال طه، مدير المدرسة السابق الاستاد علي قدح ، رئيس لجنة الاباء المحلية السيد حسين عبدالله طه، الزملاء المعلمين المتقاعدين: الاستاد صلاح شناوي، والاستاد محمد زعرورة.

في البداية قدم مدير المدرسة كلمته حيث رحب بالضيوف ومن ثم عدد الصفات الحميدة التي كان يتصف بها الاستاد محمود الشريف. وفي نهاية كلمته قدم له درعا يعبر له عن تقديره له.

بعد ذلك قدم المفتش الدكتور هاني كريدين كلمة وصف بها العلاقة الطيبة التي تربطه بالاستناد محمود الشريف.

والقى السيد محمد يوسف قدح القائم بأعمال الرئيس كلمة عبر فيها عن مدى محبته واعتزازه بالمعلم محمود شريف .وكذلك مدير قسم المعارف في المجلس المحلي السيد جمال طه القى كلمة ثناء وشكر وامتنان على ما قدمه الاستاذ محمود من خلال سنوات الخدمة .

أما المدير السابق لمدرسة ابن سينا الاستاذ علي قدح فكانت كلمته كلمة اب لابنه , ذكر فيها اهم ما اتصف به الاستاذ محمود الشريف من نشاط وعطاء للمدرسة . وكم كان محبوبا من قبل الجميع خاصة طلاب المدرسة.
وكان من بين الحضور رئيس لجنة الاباء المحلية السيد حسين عبد الله طه والذي القى كلمته التي تتضمن شكر وعرفان للأستاذ محمود على ما قدمه لأبناء البلد.

قدمت المعلمة حنان حريري كلمة باسم الهيئة التدريسية تذكر بها مناقب الاستاذ محمود الشريف شاكرة جهوده وعطائه . داعية له بالتوفيق وطول العمر.

وقد قام الاستاد محمود شريف بإلقاء كلمته شاكرا المشاركين في الحفل جميعا . وقدم درعا للمدرسة تعبيرا عن فخره واحترامه للجميع.
بهذه المناسبة قامت لجنة المعلمين ممثله بالأستاذ لؤي سعدي ومحمد دراوشة في المدرسة بتقديم هدية بإسم أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة للأستاذ محمود الشريف .
يشار الى أنه اشرف على تحضير الاحتفال الأستاذ لؤي سعدي والأستاذ محمد دراوشة .


















































































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.