الرئيسيةمدارسكفرمندا: اجواء ديموقراطية في مدرسة مدين الثانوية

كفرمندا: اجواء ديموقراطية في مدرسة مدين الثانوية

وصل موقع بلدنا كوم بيان من مدرسة مدين الثانوية جاء فيه :”عقدت ادارة مدين الثانوية اليوم السبت الموافق 31/10/2015 اجتماعا لمندوبي الصفوف للتباحث حول الية وخطة عمل اختيار رئيس لمجلس الطلاب ودار حوار ايضا حول اهمية ودور مجلس ورئيس الطلاب في المدرسة وقد سادت أجواء ايجابية وديموقراطية خلال الاجتماع الذي تمخض في نهايته تحديد المرشحين لرئاسة مجلس الطلاب بعد ان تم فتح باب الترشيح امام كل المندوبين في وقت سابق.

وقد ترشح كل من : براء زيدان: 1006 ، وجيه عموري: 1001 ، رانيه زيدان: 1104 ، فرات خطيب: 1101 ، صبحي عبد الله 1003.

وقد تحدث كل مرشح عن مشاريعه وعن اهمية اختياره ليكون ممثلا للطلاب,وبدوره تحدث المربي سليمان عبد الحليم مدير المدرسة عن اهمية مكانة مجلس الطلاب واعتبرهم شركاء في العملية التعليمية والتربوية كما وتحدث عن الديمقراطية واعتمادها اسلوبا لا بل منهجا في كل سيرورات مدين الثانوية.
هذا وتقرر ان تكون الدعاية الانتخابية يومي الثلاثاء والاربعاء حيث يستطيع كل مرشح ان يعلن عن دعايته الانتخابية خاصة في طوابير الصباح وفي الصفوف وكذلك نشره شعاراته التي يؤمن بها كرئيس لمجلس الطلاب على لوحات الاعلانات في المدرسة.
كما تقرر ان تجرى مناظرة انتخابية بين المرشحين الخمسة على مرأى ومسمع جميع الطلاب لعل هذه المناظره توجه الطلاب الى اختيار افضل مرشح من وجهات نظرهم المختلفة”.

وتقرر ان يكون موعد انتخاب رئيس المجلس الطلاب يوم الخميس 5/11/2015.

هذا وعبر مدير المدرسة عن اعجابه بلغة جميع المرشحين وقدرتهم على القيادة وتمنى للجميع الفوز والنجاح واعتبر الترشح بحد ذاته نجاح، وتمنى ان تجري انتخابات ديموقراطية ونزيهة تعود بالفائدة على جميع الطلاب.

وقد شارك في هذا الاجتماع الرئيس الحالي لمجلس الطلاب الطالب باسل طه الذي اشاد بطريقة واسلوب هذا الاجتماع متمنيا النجاح لجميع المرشحين. كما وعبر عن مدى ميوله للوقوف الى جانب الرئيس المنتظر ولمرافقته في آداء مهامه.

ادارة المدرسة تشكر طاقم الفعاليات الاجتماعية على تنظيمهم هذا الاجتماع الناجح والمجدي وعلى بلورتهم خطة عمل محكمة للانخاب رئيس مجلس الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.