الرئيسيةاخبار كفرمنداادارة مجلس كفرمندا المحلي تستلم ميثاق عهد المساواة مع الجمعيات النسوية

ادارة مجلس كفرمندا المحلي تستلم ميثاق عهد المساواة مع الجمعيات النسوية

جاء في بيان مجلس كفرمندا المحلي :”استمرارًا للقرار الذي اتخذه المجلس المحلي بجلسته رقم 04/2015 من يوم 02.03.15, حول التوقيع على عهد المساواة مع الجمعيات النسوية, جمعية الزهراء للنهوض بمكانة المرأة وجمعية نساء ضد العنف, تم اليوم, الاثنين, تسليم ميثاق عهد المساواة الموقع من رؤساء السلطات المحلية لرئيس المجلس المحلي, السيد طه عبد الحليم, وللقائم بأعمال الرئيس السيد محمد قدح.

وذلك بحضور ممثلات عن الجمعيات النسوية, السيدة وفاء شاهين طراد, مديرة جمعية الزهراء, السيدة نوال حنيف, مركزة المشاريع في جمعية الزهراء, السيدة رنا عبد الحليم, مستشارة الرئيس للنهوض بمكانة المرأة والسيد جمال مراد, مدير القوى البشرية.

هذا وتم التأكيد على أهمية تنفيذ بنود الميثاق من خلال العمل على اشراك النساء في مراكز اتخاذ القرار وتذليل كل العقبات لإشراك النساء في العمل, والعمل على مناهضة العنف ضد النساء في كل المستويات.

هذا وأكد رئيس المجلس المحلي على تنفيذ بنود الميثاق ورحب بالتعاون مع الجمعيات النسوية, واستنكر جريمتي قتل المربية سهى منصور من مدينة الطيرة والسيدة آمنة العبيد من مدينة اللد, مؤكدًا على أن المجتمع بأكمله يتحمل مسؤولية هذه الجرائم”.









اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.