الرئيسيةمدارسكفرمندا: طلاب الثاني عشر في مدرسة مدين الثانوية يبادرون الى قطف ثمار الزيتون

كفرمندا: طلاب الثاني عشر في مدرسة مدين الثانوية يبادرون الى قطف ثمار الزيتون

وصل موقع بلدنا كوم بيان من مدرسة مدين الثانوية جاء فيه :”في بادرة فريدة من نوعها وتعتبر سابقة على مر التاريخ في كفر مندا انطلق المربي زيدان محمد زيدان وطلاب صفه الثاني عشر 5 ليشاركوا اهالينا العمل في قطف ثمار الزيتون وقد لاقت هذه المبادرة استحسان الاهالي والطلاب على حد سواء كما وسعد الطلاب بالعمل نفسه.

كما وبدأت اليوم الموافق 10.11.2015 أخصائية التغذية انوار عبد الغني بتقديم محاضرات وارشادات في مجال التغذية السليمة لطبقة طلاب العاشر حيث تهدف هذه المحاضرات الى بلورة نمط حياة صحي سليم عند طلابنا.

ادارة المدرسة تشكر اخصائية التغذية الاخت الفاضلة انوار عبد الغني على عملها الارشادي التطوعي في وسط طلاب مدين. كما وتشكر المربي زيدان محمد زيدان وطلاب صفه الثاني عشر 5 على مبادرتهم الخلاقه وعملهم الدؤوب.
واخيرا نشكر اهالينا الكرام الذين استقبلونا باجمل استقبال اثناء مشاركتهم العمل في قطف ثمار الزيتون.
ونختتم بالآية الكريمة:

بسم الله الرحمن الرحيم:
اللهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لاَ شَرْقِيَّةٍ وَلاَ غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللهُ الأمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم
سورة النور الآية 35

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.