الرئيسيةمدارسكفرمندا: جولة تعليمية لطلاب مدرسة مدين الثانوية في جامعة حيفا

كفرمندا: جولة تعليمية لطلاب مدرسة مدين الثانوية في جامعة حيفا

وصل موقع بلدنا كوم بيان من مدرسة مدين الثانوية جاء فيه :” بعد الانتهاء من ثلاث جولات مكثفة لطلاب مدين الثانوية في معهد التخنيون ها نحن نبدأ بجولات مكثفة للطلاب في جامعة حيفا.

وقد كانت الجولة الاولى ل-200 طالب وطالبة من صفوف عاشر وحادي عشر وثاني عشر وذلك يوم الاحد الموافق 15.11.2015 (يوم العطلة)

وقد تحضر طاقم خاص من طلاب جامعة حيفا وهم:
– وسام مراد
– ابراهيم عبد الحميد
– تسنيم سمحات
– هديل عبد الحليم
– امينة عبد الحليم
– شروق عبد الحليم
– هيا زيدان
– ريم عزام

حيث تقسم الطلاب الى ستتة مجموعات-مجموعة لكل طالب جامعي من الطلاب المحترمين اعلاه ليتلقوا ارشادا كافيا ووافيا واكاديميا على مستوى جدا جدا منظم وراقي من خلال جولة ابداعية بين كليات الجامعه يشمل المتتحف والمكتبة في الجامعة نفسها.

ادارة مدين الثانوية تشكر رابطة اكادميي كفر مندا التي نظمت هذه الجولة كما وتشكر بالاسم طلاب جامعة حيفا الذين استقبلونا باجمل استقبال واللذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل طلاب مدين الذين تفتحت افاقهم وميولهم تجاه هذه الجامعة العريقة.

وسنظل في مدين نعمل ونعمل من اجل الرقي بطلابنا جميعا دون استثناء ونحن نؤمن ان التلاقي بين التعليم نفسه في المدرسة والتوجيه الاكاديمي المبكر حتما سيخلق اكادميون على مستوى عال من المعرفة والشهادات العالية.

وشكر جزيلا مرة اخرى لطلاب جامعة حيفا: ريم عزام, تسنيم سمحات, وسام مراد, ابراهيم عبد الحميد, هيا زيدان, امينة عبد الحليم, هديل عبد الحليم ولشروق عبد الحليم. دمتم شعلة من العطاء والانتماء لطلابنا وللعموم كافة “