الرئيسيةرياضةبالفيديو: ريال مدريد يغسل أحزانه المحلية بفوز مثير على شاختار

بالفيديو: ريال مدريد يغسل أحزانه المحلية بفوز مثير على شاختار

غسل فريق ريال مدريد أحزانه المحلية بعد خسارته أمام برشلونة برباعية نظيفة , بتحقيق فوز مثيرة ومعنوي على ضيفه فريق شاختار بنتيجة 4-3 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” دونباس أرينا ” ضمن الجولة الخامسة وماقبل الأخيرة من منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

وبعد هذا الفوز تأهل ريال مدريد الى دور الـ16 كأول المجموعة الاولى بعدما رفع رصيده الى ” 13 ” نقطة في صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن سان جيرمان الذي فاز على مالمو , بينما تجمد رصيد فريق شاختار عند النقطة ” 3 ” في المركز الثالث بنفس رصيد مالمو صاحب المركز الرابع .

بدء فريق ريال مدريد المباراة بقوة باحثاً عن هدف مبكر يربك حسابات أصحاب الأرض والجمهور , حيث بحث ريال مدريد في هذا اللقاء لإستعادة الثقة والعودة الى المسارة الصحيح , حيث كاد رونالدو أن يفتتح النتيجة مبكراً بعدما تلقى تمريرة من مودريتش وسدد كرة داخل منطقة الجزاء لكنها علت العارضة بقليل .

سيطرة فريق ريال مدريد على الربع ساعة الأولى وتناقل الكرات بين لاعبيه وسط تراجع من لاعبي فريق شاختار , وفي الدقيقة ” 18 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق نجمه ” كريستيانو رونالدو ” وذلك بعدما تلقى بيل كرة من خلف المدافعين قبل أن يرسلها عرضية حولها رونالدو برأسه في الشباك الخالي .

بدء فريق شاختار الدخول في المباراة بعد الهدف الذي تلقاها , حيث كاد شاختار أن يخطف هدف التعادل بعد عرضية خطيرة في الدقيقة ” 26 ” وسط أرتباك من لاعبي ريال مدريد لكن الدفاع شتتها في اللحظة الأخيرة , أرتقى رونالدو براسه لعرضية من بين لكن الحارس مسك بها بثبات في الدقيقة ” 31 ” .

خرج اللاعب فاران مصاباً ودخل بدلاً منه اللاعب دانيلو في الدقيقة ” 32 ” , أرتقى اللاعب برنارد براسه لكرة عرضية لكنها مرت بجوار القائم في الدقيقة ” 42 ” , وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ضغط ريال مدريد محاولاً خطف هدف ثاني لكن الدفاع كان بالمرصاد لمحاولاته الملكي , لينتهي الشوط الأول 1-0 للريال .

وفي الشوط الثاني بدء فريق ريال مدريد بقوة , حيث إستطاع اللاعب ” لوكا مودريتش ” أن يسجل هدف ريال مدريد الثاني فيا الدقيقة ” 50 ” وذلك بعدما تلقى رونالد كرة من كاسيميرو ثم ضم الى منطقة جزاء شاختار ثم مرر كرة بينيه لمودريتش الذي سددها قوية في الشباك من داخل منطقة الجزاء , لتصبح النتيجة 2-0 للريال .

ثم أهدر رونالدو فرصة هدف محقق بعدما تصدة الحارس لكرته , ثم سجل اللاعب ” داني كارفخال ” هدف ثالث وذلك بعدما مرر اللاعب رونالدو كرة لكارفخال الذي مرر الكرة بين أقدام لاعب شاختار ثم سدد كرة مقوسة بطريقة جميلة في شباك حارس شاختار في الدقيقة ” 52 ” , ليتقدم الريال بثلاثية نظيفة .

خرج اللاعب لوكا مودريتش ودخل بدلاً منه اللاعب توني كروس من جانب ريال مدريد , وبعدها سجل اللاعب ” كريستيانو رونالدو ” هدف رابع للملكي وثاني له بعدما أنطلق بيل بالكرة من الجانب الأيسر ثم أرسل عرضية سددها رونالدو في الدفاع ثم عادت له وسجل في المرمى في الدقيقة ” 70 ” .

سجل فريق شاختار هدف شرفي في الدقيقة ” 77 ” من ركلة جزاء تسبب بها اللاعب كاسيميرو حيث أنبرى اللاعب ” اليكس تيكسييرا ” الذي سجلها قوية في شباك كاسيا ليتلقى ريال مدريد أول هدف في دوري الأبطال هذا الموسم , ثم سجل شاختار هدف ثاني بعد ركنية حولها ” دينتينهو ” في الدقيقة ” 83 ” .

أشعل فريق شاختار المباراة بتسجيله الهدف الثالث وسط توهان من لاعبي فريق ريال مدريد في الدقيقة ” 89 ” وذلك بعدما أستلم اللاعب “اليكس تيكسييرا ” كرة داخل منطقة الجزاء ليروضها بكل أريحيه وسدد كرة أرضية في شباك الحارس كاسيا , لينتهي بعدها اللقاء بفوز مثير لريال مدريد برباعية مقابل ثلاثة أهداف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.