الرئيسيةمدارسمدرسة مدين الثانوية في كفرمندا تلتقي وتكرم الكاتبة سراج عبد سمحات

مدرسة مدين الثانوية في كفرمندا تلتقي وتكرم الكاتبة سراج عبد سمحات

وصل موقع بلدنا كوم بيان من مدرسة مدين الثانوية في كفرمندا جاء فيه :” في لقاء مميز نظمه مركز الفعاليات الاجتماعية المربي محمد عزام وأعضاء طاقمه قامت ادارة مدين الثانوية بتكريم الكاتبة سراج عبد سمحات بعد ان حاضرت بمجموعات طلابية عن كيفية اكتشاف موهبتها في الإبداع التعبيري والكتابي كما وتطرقت الكاتبة سراج عبد سمحات بمحاضراتها ايضا الى بعض النصوص والخواطر التي خطتها بقلمها الإبداعي متطرقة الى أساليب الكتابة التي تتبعها.

ويأتي لقاء الكاتبة سراج العبد ايمانا منها ومنا بجذب الطلاب الى الكتابة في اللغة العربية وعشق لغة الام والتمكن منها تعبيريا وكتابيا وصولا قدر الإمكان الى درجة الإبداع.

والجدير ذكره ان الكاتبه سراج عبد سمحات قد بدأت تكتشف موهبتها في الكتابه حين كانت في الصف الثالث الابتدائي وها هي اليوم تخط من فكرها العميق خواطر اجتماعية وقصصية وانتقادية بهدف احداث طفرات إيجابية في المجتمع.

كما ان الكاتبة سراج العبد كانت قد تخرجت من مدرسة مدين الثانوية في اختصاص علم الاجتماع كما وتستكمل حاليا دراستها الأكاديمية للقب الاول.
ومن آخر كتاباتها:
-ايام زمان
-حوار بين أب وابنته
-لا تلمني

اسرة مدين الثانوية من معلمين وطلاب تشكر الكاتبة سراج عبد سمحات على مجيئها مدين الثانوية وعلى ما قدمته من اجلنا ومن اجل طلابنا وعلى ما تحدثه من تغيير في المجتمع من خلال إبداعها الكتابي”.







اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.