الرئيسيةرياضةالمصادقة نهائياً على ترخيص ملعب كفرمندا الجديد

المصادقة نهائياً على ترخيص ملعب كفرمندا الجديد

ضمن مباريات الاسبوع التاسع للدرجة الثانية المنطقة الشمالية أ ، يستضيف فريق الاخوة كفرمندا غداً الثلاثاء الموافق 8/12/2015 فريق القمة هبوعيل البعينة في تمام الساعة 14:30 على استاد كفرمندا الجديد .

يذكر ان فريق الاخوة كفرمندا يخوض اولى مبارياتهُ لهذا الموسم على استاد كفرمندا الجديد، وذلك بعد الموافقة على اجراء المباريات عليه من قبل وزارة الصناعة والتجارة والشرطة .

ووصل موقع بلدنا كوم بيان صادر عن مجلس كفرمندا المحلي جاء فيه :”بعد عمل شاق وطلبات متعددة من الجهات المختصة في شؤون الملاعب, تم المصادقة وبشكل نهائي اليوم الاثنين 7.12.2015 على فتح ملعب كفر مندا البلدي امام الفرق الرياضية من اجل اجراء المباريات الرسمية لهذا الموسم 2016/2015.

حيث قام المجلس المحلي بتلبية جميع الطلبات واجراء صيانة شاملة للملعب, بالاضافة الى زرعه بالعشب الشتوي, كما تم تركيب انارة للملعب القديم ليكون ملعباً بديلاً لاجراء تمارين الفرق الرياضية عند صيانة للملعب الجديد.

يشار الى ان الترخيص النهائي للملعب احتاج لموافقة ثلاث هيئات مختصة  كونه يعد استاد وليس ملعب وهم, وزارة الاقتصاد تقوم بفحص المرافق مثل المدرج والمداخل والبوابات و مدى الامن والامان للجمهور, الاتحاد العام لكرة القدم بفحص غرف الملابس والحمامات وارضية الملعب وكل ما يخص اللاعبين والحكام, والشرطة تقوم بفحص كل ما يخص الامن في الملعب ومحيطه, مثل الكاميرات ومكبرات الصوت وطريق المؤدية الى الملعب وطريق المخرج.

رئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم اعرب عن سروره بإعادة افتتاح الملعب البلدي الجديد, وبارك للفرق الرياضية عودة اجراء مبارياتهم في القرية, وشكر جميع من ساهم في انجاز هذا العمل.

كما واكد ان المجلس قد رصد الميزانية الكافية ولم يدخر جهداً من جهده من اجل فتح الملعب امام الفرق الرياضية, وانتقد رئيس المجلس “موقع النورس” وصفحة “عل مكشوف”وبعض الحاقدين لإحتفالهم عند اغلاق الملعب وكأنه انتصاراً لهم.

واشار رئيس المجلس ان المجلس ليس طرفاً في اغلاق الملعب, حيث قام اتحاد كرة القدم باعلام كل من السيدين طارق زيدان وماجد زيدان كونهما مسجلين لدى الاتحاد كمديري الفرق الرياضية في القرية بخبر إغلاق الملعب فيما لم يتم ابلاغ  المجلس بذلك.

مدير قسم الرياضة في المركز الجماهيري السيد عادل عزام قدم الشكر الجزيل للمجلس المحلي  لجهوده الحثيثة في تلبية جميع المتطلبات التي ادت الى اعادة ترخيص الملعب, وخص بالذكر السيد عدنان حلومة محاسب المجلس, وقسم الهندسة وقسم الحرف والمهن, كما قدم شكر خاص للعاملين بقسم الرياضة وخص بالذكر السيد ابراهيم عواد حجيرات على المجهود الذي يبذله ليلا نهارا من اجل الوصول للهدف.

يشار ان الملعب سيستقبل غداً الثلاثاء اولى المباريات لهذا الموسم على ارضه, حيث يلتقي فريق الاخوة كفر مندا هبوعيل البعينة عند الساعة الثانية والنصف بعد الظهر”.