الرئيسيةرياضةبالفيديو: ليفركوزن يتعادل أمام برشلونة ويودع دوري الأبطال

بالفيديو: ليفركوزن يتعادل أمام برشلونة ويودع دوري الأبطال

ودع فريق بايرن ليفركوزن الألماني بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه فريق برشلونة في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” باي آرينا ” ضمن الجولة السادسة عشر من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

وبعد هذا التعادل , عزز فريق برشلونة الصدارة برصيد ” 14 ” نقطة وقد تأهل لدور الـ16 كأول المجموعة , بينما ودع ليفركوزن البطولة عندما أحتل المركز الرابع برصيد ” 6 ” نقاط بنفس رصيد روما الذي تأهل لدور الـ16 بفضل الموجهات المباشرة .

فريق برشلونة إفتتح النتيجة في الدقيقة ” 20 ” عن طريق نجمه الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” بعدما تلقى بينية من راكيتيتش إنفرد من خلالها بحارس ليفركوزن ثم راوغه وسدد الكرة بيمناه في المرمى الخالي , ليتقدم الضيوف 1-0 .

فرحة فريق برشلونة لم تدم طويلاً , حيث تمكن اللاعب المكسيكي ” خافيير هيرنانديز ” من تعديل النتيجة بعد كرة عرضية من اليسار مرت من الجميع وسط سوء تغطية من لاعبي البرسا ثم سدد تشيشتاريتو كرة في الشباك , لينتهي الشوط الأول 1-1 .

وفي الشوط الثاني سيطرة فريق بايرن ليفركوزن على مجريات الفترة الثانية محاولات تسجيل هدف ثاني يمنحه بطاقة العبور للدور المقبل , حيث أهدر لاعبيه فرصة بالجملة كانت كفيلة بتأهلهم لدور الـ16 خاصة أن روما تعادل أمام بوريسوف .

حيث سدد كالونغولو كرة قوية تصدى لها الحارس تير شتيحن , ثم عاد لاعب ليفركوزن بلعربي وأهدر فرصة هدف محقق بعدما سدد كرة من إنفراد صريح لكن الحارس تصدى لها , ثم سدد كالونغولو كرة من ضربة حرة مباشرة تصدى لها شتيجن .

واصل فريق ليفركوزن محاولاته على مرمى برشلونة من أجل هدف الخلاص لكن غاب التوفيق عن لاعبيه بسبب التسرع الزائد لتحقيق الفوز , حيث سدد بالعربي كرة قوية تصدى لها شتيجن , مرت الدقائق المتبقية , لينتهي اللقاء 1-1 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.