الرئيسيةاخبار كفرمنداإفتتاح المقر الجديد لفرع البريد في كفرمندا

إفتتاح المقر الجديد لفرع البريد في كفرمندا

بأجواء احتفالية تم صباح اليوم الخميس افتتاح مركز بريد كفر مندا، في مقره الجديد بجانب مجمع الروضات جنوبي القرية, ويعد هذا المركز من الدرجة “أ” من حيث تقديم الخدمات وزيادة عدد الموظفين.

وذلك بحضور رئيس المجلس طه عبد الحليم والقائم بأعماله محمد يوسف قدح وعدد من اعضاء و موظفي المجلس, النائب اسامة سعدي, مدير لواء الشمال عوفر مروم, المدير التنفيذي للقوى العاملة شلومي جوجن, مراقب مراكز البريد في الجليل دغش دغش, مدير منطقة الجليل نيسيم المشعلي, ومدراء بريد الناصرة ونتسيرت عيليت.

افتتح الاحتفال وتولى عرافته الاستاذ عبد الرحمن عبد الحليم, حيث رحب بجميع الحضور, وأعطى لمحة عن ميزات مركز البريد الجديد والخدمات التي يقدمها, وشكر مدير المركز وليد حوش وجميع من ساهم في افتتاحه.

رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم قدم الشكر للنائب اسامة السعدي لجهوده في هذا المجال, كما شكر ادارة بريد اسرائيل, واثنى على عمل مدير بريد كفر مندا الجديد وليد حوش, وشكر ايضاً عضو المجلس المحلي انور مراد لدوره الكبير في افتتاح الفرع الجديد وعلى جهوده وعمله الحثيث من اجل تطوير مركز البريد في القرية .

وقال ان المركز الجديد سيقدم خدمات افضل, ويحوي موقف سيارات, وامل في تحسين الخدمات البريدية والمصرفية, وتمنى النجاح والتوفيق لمدير وموظفي المركز.

مدير لواء الشمال في البريد عوفر مروم بارك افتتاح المركز الجديد وتمنى المجاح للمدير والموظفين, واكد ان شركة البريد ستقدم افضل الخدمات لسكان كفر مندا, واشار ان فرع البريد يقدم جميع الخدمات المصرفية مثل البنوك تماماً.

النائب عن القائمة المشتركة اسامة سعدي اعرب عن سروره بافتتاح البريد الجديد, وتمنى ان يقدم الفرع افضل الخدمات لاهالي القرية, كما تمنى افتتاح فروع اخرى في مختلف انحاء الوسط العربي.

يذكر انه تم الاتفاق على اقامة مراكز صناديق لتوزيع البريد في عدة مناطق مختلفة من القرية, وهي منطقة القسائم, الحي الشرقي, بجانب مجمع الروضات الجنوبي, منطقة المعاصر بجانب مجمع الروضات, الحي الغربي قرب مدرسة الغزالي.

ومن اجل تحسين خدمة البريد المسجل, شركة البريد سوف تختار محال تجارية يتم فيها استلام البريد المسجل.

يتولى ادارة فرع البريد في كفر مندا وليد حوش وطاقم موظفات مكون من لوسين جبور وايمان عبد الله واحلام عيساوي.





















































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.