الرئيسيةعالمياتمستوطنون يحتفلون بطعن صورة الطفل دوابشة والشرطة تحقق

مستوطنون يحتفلون بطعن صورة الطفل دوابشة والشرطة تحقق

بثت القناة العاشرة الاسرائيلية، مساء الاربعاء، مشاهد حفل زفاف لنشطاء في اليمين المتطرف الاسرائيلي يظهر خلالها عشرات الارهابيين اليهود في قاعة وسط القدس يحملون سكاكين وبنادق وزجاجات حارقة ومسدسات.

كما وأظهرت المشاهد أحد المشاركين يرفع صورة للطفل علي دوابشة الذي احرق حتى الموت هو ووالديه على ايدي المستوطنين في قرية دوما قضاء نابلس.

وبينت المشاهد احد نشطاء اليمين وهو يطعن الصورة بسكين في ظل هتافات حماسية من قبل المحتلفين التي تدعو للانتقام من العرب والفلسطينيين.

من جهتها قالت المتحدثه باسم الشرطة لوبا السمري :بعد نشر شريط تسجيل حفلة زفاف نشطاء اليمين المتطرف ، حفل الزواج الذي اجري في احدى صالات الافراح بالقدس قبل نحو الاسبوعين ، امس الاربعاء ، يمكننا الافصاح على ان الشرطة كانت قد افتتحت تحقيقات قبل بضعة أيام حول الجرائم العديده والخطيره التي عرضت باشرطه فيديو هذا الزفاف الذي اطلق علية هنا وهناك ومجازا حفل زفاف ” الكراهية ” .

هذا ويشار الى ان مواد التحقيقات التي تم جمعها في شرطة إسرائيل ضخمة (الليلة الماضية قدمت ببرامج اخبار قناه 10 الاسرائيليه حصة ضئيله منها مع عرض مقطع من شريط فيديو مسجل ) وبحيث تم نقلها إلى مكتب المدعي العام للموافقة على فتح تحقيق بهذا الخصوص، وظهيرة امس الاربعاء تمت المصادقة على افتتاح الشرطة الإسرائيلية وحدة مكافحة الجريمة القومية ملف تحقيق في شبهات التحريض وغيرها من الجرائم ذات الصله.

للعلم ، بالشريط فيديو المسجل الذي تم بثه امس الاربعاء يشاهد فيما يشاهد قسم من الضيوف الكثر وهم يرفعون سكاكين وبنادق ويطعنون فيها صورة الطفل “علي دوابشه” ضحية جريمة القتل الارهابيه حرقا في دوما الفلسطينيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.