الرئيسيةمدارسمجموعة طلاب من مدرسة مدين الثانوية ينظمون حملة تبرعات لذوي الاحتياجات الخاصة

مجموعة طلاب من مدرسة مدين الثانوية ينظمون حملة تبرعات لذوي الاحتياجات الخاصة

وصل موقع بلدنا كوم بيان من مدرسة مدين الثانوية جاء فيه :” قامت مجموعة طلابية من مدرسة مدين الثانوية من الصفوف 1201 و1203 في كفر مندا بحملة تبرعات من اجل ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك في اطار يوم جمع التبرعات ل-“ايلان” التي تدعم جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة في قريتنا كفر مندا ومنها جمعية آلاء التي تعنى باعارة الاجهزه والمعدات الطبية.

كما ورافق الطلاب في الحملة كل من المربين محمد عزام, محمود عبد الحليم, محمد يوسف مراد وطه عبد الحليم.

في بداية اليوم قدمت ادارة مدين الثانوية محاضرة قيمة لطلابنا الاعزاء عن موضوع التطوع لما فيه خير على المتطوع نفسه والمجتمع باسره كما وتم حث الطلاب على الفكر والعمل الخيري في وسط ذوي الاحتياجات الخاصة.

الجدير ذكره ان هذه الحملة التطوعية الثانية التي يقوم بها طلاب مدين الثانوية في هذه السنة حيث بادرت الادارة سابقا الى حملة تبرع بالتنسيق مع جمعية مكافحة السرطان.

كما ان مدين الثانوية اتخذت لهذه السنة موضوع التطوع على ان يكون الموضوع الاجتماعي المركزي وذلك لتطوير ذات الطلاب وحثهم على التداخل الايجابي في المجتمع.

وفي نهاية الحملة قام الطلاب والمربون بالتوجه الى مقر جمعية آلاء في القرية والتي تساند بالاجهزة والانشطة ذوي الاحتياجات الخاصة في القرية حيث تعرف الطلاب على اعضاء الجمعية واعمالها ونشاطاتها وبالتالي قامت جمعية آلاء بتكريم الطلاب باسمهم وباسم جمعية ايلان وذلك على جهودهم التطوعية والخيرية من اجل ذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن هنا نشكر أهالينا جميعا على استقبالهم طلابنا المتطوعين وعلى تبرعهم السخي من اجل ذوي الاحتياجات الخاصة”.

















اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.