الرئيسيةأخبار محليةالشرطة تقتل نشأت ملحم في مبنى في عرعرة

الشرطة تقتل نشأت ملحم في مبنى في عرعرة

قتلت الشرطة والوحدات الخاصة مساء اليوم الجمعة , في قرية عرعره في وادي عاره , الشاب نشأت ملحم منفذ عملية اطلاق النار في تل ابيب مساء الجمعة الماضي والتي اسفرت عن مقتل شخصين واصابة اخرين .

وافيد انه تم التوصل الى نشأت ملحم عند نحو الساعه 16:20 اليوم الجمعه في بلدة عرعره بالمكان الذي اختبأ فيه وهذا على خلفية معلومات استخباراتيه وردت الشاباك .

ومع ملاحظة ً نشأت ً المطلوب ومعاينته من قبل الامن , اقترب عناصر الامن والوحدات الخاصة من المكان , حينها حاول نشأت الهرب من المكان , وبعدها اطلق النار اتجاه القوات ببندقيه من طراز ً فلكون ً وهي ذات السلاح الذي نفذ به عملية القتل في تل ابيب , وجرى تبادل اطلاق نار في المكان بين نشأت ملحم وعناصر القوات , وانتهت العملية بمقتل نشأت ملحم .

يذكر أن عملية تل أبيب جرت الجمعة الماضي والتي قتل فيها اسرائيليان وجرح عدة اشخاص على يد نشأت ملحم، الذي فر من المكان واستقل سيارة اجرة وقام بقتل السائق وفقا للمصادر ، ومنذ الجمعة الماضي وقوات كبيرة من الشرطة الاسرائيلية والجيش تقوم بالبحث عن ملحم في العديد من المناطق.

من جهته اعرب وزير الامن الداخلي جلعاد اردان عن تقديره لقوات الشرطة والخاصه ” اليمام ” المختاره بشرطة حرس الحدود والاخرى المختلفه بالتعاون مع جهاز الامن العام ً الشاباك ً بعد العثور على العثور على نشأت ملحم الذي نفد الاسبوع الفائت العملية في ديزنغوف تل ابيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.