الرئيسيةاخبار كفرمنداصالح خضر زيدان من كفرمندا: مياه الأمطار غمرت الطابق الارضي من منزلنا

صالح خضر زيدان من كفرمندا: مياه الأمطار غمرت الطابق الارضي من منزلنا

صالح خضر زيدان:
– توجهنا للمجلس المحلي الذي أبلغنا بأنّ المسؤولية تقع على عاتق إتحاد المياه لمنطقة شفاعمرو وبعدها توجهنا لإتحاد مياه شفاعمرو وايضا تهربوا من المسؤولية .

– قررنا أن نحضر “شفاطة” لضخ مياه الامطار من المنزل للخارج بتكلفة 3500 شاقل وبدأ العمال بإخراج المياه الا انهم لم يستطيعوا الاستمرار بسبب غزارة الامطار .


عبّر المواطن صالح خضر زيدان من سكان الحي القريب من مدرسة المتنبي الاعدادية في كفرمندا عن إستهجانه من تهرب المسؤولين من مطالبه وخاصة في ظل إنغمار الطابق الارضي من منزله بمياه الامطار التي تتجمع بفعل الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة، وقد تجمعت المياه بمدخل المنزل ومن ثم تسربها بكميات كبيرة الى الطابق الارضي وقد وصل إرتفاع المياه أكثر من مترين .

وتابع زيدان بالقول: “توجهنا للمجلس المحلي، الذي أبلغنا بأنّ المسؤولية تقع على عاتق إتحاد المياه لمنطقة شفاعمرو، وبعدها توجهنا لإتحاد مياه شفاعمرو وايضا تهربوا من المسؤولية، علمًا أنّ هذه المسؤولية تقع على عاتق السلطة المحلية وعدنا مرة اخرى للسلطة المحلية الا أنهم لم يتجاوب معنا اي احد، فقررنا أن نحضر “شفاطة” لضخ مياه الامطار من المنزل للخارج، بتكلفة 3500 شاقل، وبدأ العمال بإخراج المياه الا انهم لم يستطيعوا الاستمرار بسبب غزارة الامطار، ونحن حائرون لمن نتوجه”.

ويطالب صالح زيدان بأن تتظافر جهود المجلس المحلي مع إتحاد المياه من اجل وجود حلول جذرية لمنع وصول مياه الامطار من سيول الجبال الى المنازل المحاذية.