الرئيسيةاخبار كفرمنداآل عيساوي يعلنون رسميا تأييدهم للمرشح علي خضر زيدان

آل عيساوي يعلنون رسميا تأييدهم للمرشح علي خضر زيدان

مادة أعلانية


كفرمندا تعود وتؤكد مجددا التفافها الكبير حول المرشح علي خضر زيدان بعد أن أعلنت عائلة عيساوي وبشكل رسمي انضمامها للإئتلاف الواسع، المئات من وجهاء ورجالات وشباب عائلة عيساوي حضروا الى المقر الانتخابي وأكدوا بكامل الثقة تأييدهم لمرشح عائلة زيدان من أجل تعزيز الإئتلاف والسير نحو تحقيق النصر في 3.5.2016 لما فيه مصلحة كفرمندا .

بداية تحدث الحاج محمد عيساوي (ابو جمال) قائلاً : ” نحن لم نأتِ حتى نصوّت فقط، جئنا لنكون شركاء ايضا في الائتلاف وشركاء لعائلة زيدان”.

فيما قال السيد رياض عيساوي (ابو لؤي) في كلمته: “التفافنا حول مرشح عائلة زيدان هو بسبب ايماننا المطلق بإمكانيات السيد علي زيدان في تحمل المسؤوليات وفي ادارة المجلس المحلي كما وينبع من تأكدنا الكامل من توجهاته السياسية وبرنامجه الانتخابي. بإسمي وبإسمي آل عيساوي نعلن عن تأييدنا للمرشح ونؤكد التزامنا الكامل في دعمه بعد التوكل على الله. ندعوكم للإلتفاف حول مرشحنا والنصر حليفنا بإذن الله”.

وفي كلمة للحاج زكي عطية عيساوي (ابو محمد) قال:”موقف مهيب عندما نلقى هذه الوجوه الطيبة من آل زيدان ومن آل خلايلة وآل عزام وكل الحضور، نحن شركاء من أجل الخير. انني أرى الفجر قادم وان النصر قادم ولنا في ذلك كلمة .

وتابع كلمته :”ها أنا ومعي اقربائي نلتقي بكم ولأول مرة وبهذه الطريقة المميزة، جئنا لنضع بداية ووصمة تاريخية بين العائلتين في مبدأ الشراكة التي تقوم على الاحترام المتبادل بين العائلتين فإننا نعلن امامكم وأمام الناس جميعا اننا شركائكم يا آل زيدان في هذه المعركة السياسية. لا يهمنا ان كان السيد علي زيدان هو المرشح ام السيد طه زيدان (أبو اياد).

“من هنا ومن على هذا المنبر المتواضع نأمل ان ننقل هذا البلد الطيب نقلة نوعية ايجابية الى بر الأمان. جئناكم يا آل زيدان صادقين ومتحدين وجاهزين للشراكة ونحن نسير طريق واضح المعالم.

“سأكشف لك سرا، نحن لا نتحدث عن الانتخابات التي ستجري في تاريخ 3.5.2016 بل عن انتخابات 2018 لأن هذه المرحلة قد عبرناها. من هنا نبارك لك يا سيادة الرئيس في هذا اليوم الجميل بفوزك في رئاسة المجلس المحلي”.