الرئيسيةاخبار كفرمنداتنظيم احتفال بمناسبة انهاء برنامج ‘‘مصلحة لكِ’’ في كفرمندا

تنظيم احتفال بمناسبة انهاء برنامج ‘‘مصلحة لكِ’’ في كفرمندا

نظمت جمعية التمكين الاقتصادي بالتعاون مع مجلس كفر مندا المحلي احتفالاً بمناسبة انهاء برنامج “مصلحة لكِ”, وهو برنامج تدعيم وتدريب اقتصادي لصاحبات المصالح والمبادرات.

وقد اقيم بهذه المناسبة معرضاً لمنتوجات ومشاريع خريجات برنامج “مصلحة لكِ” في مجالات مختلفة, وقد تحدثت كل مشاركة بالبرنامج عن مشروعها ومجال عملها.

مدير قسم المعارف السيد جمال طه شكر باسم المجلس المحلي جميع من عمل وساهم لاخراج هذا البرنامج لحيز التنفيذ, وأبدى فخره بالمشاريع التي تم عرضها من قبل النساء, وذكر ان هذه المشاريع تساهم في قفزة اقتصادية في الوسط العربي لان المرأة العربية هي مبدعة ومفكرة ومنتجة وليست مستهلكة, كما اكد ان المجلس سيواصل دعم هذا المشروع مستقبلاً.

السيدة تمارا حوشان القت كلمة باسم الخريجات, حيث رحبت بجميع الحضور وشكرت جمعية التمكين الاقتصادي والسيدة رنا عبد الحليم وجميع من ساهم في انجاح هذا المشروع, وتحدثت عن اللقاء الاول للدورة والذي حضره رئيس المجلس الراحل طه عبد الحليم رحمه الله, الذي رافق المشروع وكان كله امل وامنيات بان تكون النساء رياديات وقادرات على بناء مصالح خاصة, واكدت ان هذه الدورة ساهمت في تغيير جذري في شخصيات النساء.

كما تحدث عن جمعية التمكين الاقتصادي كلٍ من السيدات, زينب ذياب مركزة المشروع, وروتي جور مؤسسة الجمعية, دݞَنيت لوكس مديرة البرامج, أسمهان شباط موجه أقتصادية في الجمعية, حيث اثنوا على جهود المشاركات من بداية الدورة حتى نهايتها, واعربوا على فخرهم بالمعرض الذي نظمه النساء حول المشاريع والمصالح الخاصة بهن , كما قدموا الشكر للمجلس المحلي على دعم المشروع.

مركزة النادي النسائي السيد امينة قدح شكررت جميع المشاركات على التقيد بالبرنامج وعملهم الجاد, كما شكرت جمعية التمكين الاقتصادي والسيدة رنا عبد الحليم وجميع من عمل من اجل البرنامج.

يشار انه خلال الاحتفال تم الوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة عن روح رئيس المجلس الراحل السيد طه عبد الحليم.