الرئيسيةأخبار محليةمدير عام بلدية شفاعمرو عادل سمحات يطلب إعفاءه من منصبه

مدير عام بلدية شفاعمرو عادل سمحات يطلب إعفاءه من منصبه

جاء في بيان صادر عن بلدية شفاعمرو : أبلغ مدير عام بلدية شفاعمرو عادل سمحات رئيس البلدية أمين عنبتاوي اعتذاره عن تمديد التعاقد معه مديرًا عامًا لسنة أخرى، وذلك لأسباب تتعلق أساسًا بمكان عمله السابق في شركة المراكز الجماهيرية.

وأضاف البيان: “وكان سمحات توجه للشركة بطلب إجازة غير مدفوعة الأجر لسنة أخرى، وذلك بعد التفاهم مع رئيس البلدية على مواصلة العمل في البلدية ورغبة الرئيس بذلك، لكنه عدل عن ذلك لاحقاً وتوجه للرئيس بطلب إعفائه من منصبه وبأنه لن يتمكن من مواصلة العمل بعد أن أوضحت له شركة المراكز الجماهيرية أنها قد لا توافق العام المقبل على طلب إجازة أخرى غير مدفوعة، ما قد يعني احتمال منع عودته للعمل في الشركة في المستقبل وخسارة حقوقه كموظف فيها لسنوات طويلة وفقدانه مستحقات تتعلق بالتقاعد”.

وجاء ايضا البيان: “وعقب رئيس البلدية أمين عنبتاوي على طلب سمحات بالقول: ” كنت أتمنى لو تمكن الأخ عادل من مواصلة عمله بعد أن تأقلم فيه وعمل بتفانِ وانتماء للبلدية والبلد. وقد أثبت الأخ عادل خلال عمله ومن خلال التعامل بيننا أنه أهل للثقة التي وضعتها فيه وأنني كنت على صواب في اختياري له، لكن رغبته في الاستمرار اصطدمت بحرصه على ضمان حقوقه لدى مشغّله السابق، وأنا أتفهم ذلك”. وتمنى رئيس البلدية لسمحات النجاح في مشواره في شركة المراكز الجماهيرية مؤكداً أن شفاعمرو بأهلها وبلديتها شاكرة ومقدّرة له على ما قدمه”.