الرئيسيةرياضةكفرمندا تحتضن إحتفال تكريم الفرق الرياضية ونجوم كرة القدم العرب

كفرمندا تحتضن إحتفال تكريم الفرق الرياضية ونجوم كرة القدم العرب

ضمن أجواء إحتفالية ورياضية،أقيم اليوم السبت،إحتفال لتكريم وتتويج الفرق الرياضية الصاعدة ونجوم كرة القدم العرب للعام 2014.وأقيم الإحتفال في قاعة” البرادايس” في كفر مندا،والذي تنظمه سنويًا إذاعة صوت إسرائيل باللغة العربية،وتم بث وقائعه على الهواء مباشرة على أثير الإذاعة من تقديم الإعلامي محمد الشيخ خليل.

واكتظت القاعة بالمشاركين في هذا العرس الرياضي بشخصيات ناشطة وفاعلة ومؤثرة من عالم الرياضة،وشخصيات إجتماعية وإعتبارية،ورجال دين،وبحضور رئيس مجلس كفرمندا المحلي المهندس طه فوزي زيدان،ومازن غنايم رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية،أمين عنبتاوي رئيس بلدية شفاعمرو،وجيه كيوف رئيس مجلس عسفيا،سلمان عامر رئيس مجلس جولس.

وتم اختيار نجوم الموسم بناء على توصيات اللجنة المكونة من مختصين في المجال الرياضي وهم باسم سليمان عضو الاتحاد العام، المدرب احمد وهب، الإداري نور غنطوس، المدرب ريان طه، ومحرر البرامج الرياضية في التلفزيون الإسرائيلي جودت عودة.

وقال ياسر عطيلة مدير صوت اسرائيل باللغة العربية:” ان هذه الخطوة تنسجم ونهج التواصل مع جمهور مستمعي الإذاعة في شتى الميادين وذلك أداء لرسالتنا الصحفية والمهنية كإذاعة رائدة في التواجد دائماً في قلب الحدث،ويسعدنا ان نلتقي في كل عام من اجل تكريم اللاعبين والفرق الرياضية”.واختتم الإحتفال بتكريم إدارة قاعة “البرادايس” شادي أبو راس لتبرعه بإستضافة هذا الحدث الرياضي وتقديم وجبة عشاء فاخرة للمشاركين.

وتم تكريم الفرق على النحو التالي: المرتقية للدرجة الثانية وهي:جت المثلث،جولس،عرعرة،مكابي شفاعمرو،روبي شبيرا حيفا.الفرق المرتقية للدرجة الأولى:مكابي كفركنا،يافا،الطيرة،فريق فلفلة لكرة الشواطئ كفرقاسم.كما تم تكريم المدربين:ايمن خلايلة(هبوعيل اكسال)،فايد حسون (هبوعيل كفركنا).

لاعبو الموسم من الدرجة الأولى:هيثم حلبي(نيشر)،معين حلبي (كرمئيل صفد)،عمري عامر (النادي الرياضي كفرقاسم)،محمد بدير(النادي الرياضي كفرقاسم).

لاعبون معتزلون: ادهم هادية،أحمد سبع.لاعب الموسم الدرجة الممتازة:محمد خطيب (إخاء الناصرة)اكتشافة الموسم الدرجة العليا:عايد حبشي (مكابي حيفا).

كأس البطولة الدرجة العليا:لؤي طه (هبوعيل بئر السبع).اللاعب الفعال:علي عثمان(اتحاد ابناء سخنين).لاعب الموسم:فراس مغربي (اتحاد ابناء سخنين).

لاعبون عرب في فرق أوروبية:حاتم عبد الحميد،مؤنس دبور حصل على لقب “نجم نجوم العرب” .