الرئيسيةأخبار محليةحالة الطقس: انخفاض الحرارة اليوم وارتفاعها غداً

حالة الطقس: انخفاض الحرارة اليوم وارتفاعها غداً

يطرأ اليوم، الإثنين، انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفيا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة، تنشط أحيانا.

ويكون الجو غدا، الثلاثاء، صافيا بشكل عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا.

ويكون الجو يوم الأربعاء القادم، حارا وجافا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة، خصوصا أثناء ساعات الذروة، ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصرا، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

أما يوم الخميس المقبل، فيطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس دافئا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية، معتدلة السرعة، تنشط أحيانا.