الرئيسيةاخبار كفرمنداموقع بلدنا في اجتماعه مع قسم الشؤون: سيتم توزيع المزيد من الطرود الغذائية

موقع بلدنا في اجتماعه مع قسم الشؤون: سيتم توزيع المزيد من الطرود الغذائية

اجتمعت ادارة موقع بلدنا كوم مع قسم الخدمات الإجتماعية في المجلس المحلي بحضور السيد زاكي عويد مدير القسم، السيد عدنان حلومة محاسب المجلس المحلي، السيدان علي زيدان وجمال مراد عن الهيئة الإدارية، لبحث كيفية ادارة حملة توزيع طرود غذائية على بيوت مستورة، خاصة بعد تكرار توجه عائلات لموقع بلدنا كوم طلبا للمعونات.

وقد تطرق المجتمعون الى كيفية تلقي وتعامل موقع بلدنا كوم لطلبات المساعدات، سعيا لتوفير حلول سريعة ومهنية لأكبر قدر ممكن من التوجهات. السيد زاكي عويد مدير قسم الخدمات الإجتماعية في المجلس المحلي دعا ادارة الموقع الى التعاون الجدي ووضع برنامج عمل خلال شهر رمضان الفضيل.

وفي نفس السياق أرسل رئيس المجلس المحلي السيد طه زيدان برقية الى موقع بلدنا كوم جاء فيها: “نتقدم لأهالي قريتنا الكرام بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات. بهذه المناسبة يقوم مكتب رئيس المجلس المحلي وبالتنسيق مع مكتب الخدمات الإجتماعية بتوزيع طرود رمضانية للعائلات المستورة في قريتنا. بدورنا نطلب من حضرتكم تمرير أسماء عائلات هي بحاجة الى مساعدات ومعونات. كما ونتوجه للجمهور المنداوي بالإبلاغ عن عائلات مستورة لا تصلها الخدمات الإجتماعية على أن تُحترم السرية المهنية في معالجة جميع الحالات”. الى هنا نص برقية رئيس المجلس المحلي.

للإبلاغ عن عائلات منداوية لا تصلها مساعدات ومعونات يرجى التواصل مع مكتب الخدمات الإجتماعية على الأرقام التالية: 049863003 – 049864168 كما ويمكنكم التواصل مع موقع بلدنا كوم (مثقال زيدان) عبر الرقم التالي: 0526444414.