الرئيسيةأخبار محليةبنك هبوعليم للسنة السابعة يتبني ويدعم عشرات مخيمات “دان حسخان”

بنك هبوعليم للسنة السابعة يتبني ويدعم عشرات مخيمات “دان حسخان”

كجزء من نشاط التبرعات للمجتمع، يستمر بنك هبوعليم للسنة السابعة بتبني ودعم عشرات مخيمات “دان حسخان” لحوالي 8000 ولد في كل أرجاء البلاد وكافة القطاعات .

يستمر بنك هبوعليم وللسنة السابعة في دعم وتبني ضمن “بوعليم في المجتمع” بعشرات مخيمات “دان حسخان” في أرجاء البلاد وفي كافة القطاعات والتي سيشارك بها مجانًا نحو 8000 ولد ممن سيتم اختيارهم من قبل السلطات المحلية كملائمين للمشاركة في النشاط.

في أعقاب النجاح الذي أحرزته المخيمات في السنوات السابقة، يقيم البنك هذا المشروع في حوالي 35 بلدة في أرجاء البلاد، حيث سيشارك حوالي 8000 ولد من قطاعات مختلفة تتبع لمختلف المدن في المناطق البعيدة عن مركز البلاد.

في إطار هذه المخيمات التي تدار من قبل “شركة ينوكا” في أرجاء البلاد، سيتمتع الأطفال بأيام ترفيهية، هدايا، ويوم ممتع ومميز يُعنى بالتربية المالية، من اجل تعليم الجيل الصغير ماهية الإدارة المالية السليمة والذكية. ستستمر المخيمات لمدة أسبوع.

يتمثل اختلاط بنك هبوعليم في حياة المجتمع وفي تطوير التعليم في المناطق البعيدة عن المركز بالعديد من الأنشطة الآخذة بالازدياد. من منطلق الإدراك بأن العادات التي يتم تلقينها في الصغر تصبح عادات متأصلة في الإنسان مدى الحياة، اختار بنك هبوعليم إجراء وخلق نشاط ممتع إلى جانب النشاط التعليمي الحقيقي، الذي يتيح للجيل الصغير فهم كيفية التوفير وما هي الإدارة الاقتصادية السليمة والحكيمة لكي نتيح لهم مستقبل أفضل. كقائد وموجّه وضع بنك هبوعليم نصب عينيه هدف إحداث تغيير حقيقي في مسألة التربية المالية لمواطني البلاد.

المشاركة في المخيمات ستتم بالتعاون مع السلطات المحلية من خلال مدراء الفروع في بنك هبوعليم.

المدن المشاركة: كريات شمونه، حتسور، صفد، بيت جن، معالوت، شلومي، عكا، شفاعمرو، طبريا، العفولة، عرعرة، عسفيا، الدالية الكرمل، حيفا، الخضيرة، اور عكيفا، يافا، الرملة، اللد، موديعين، كريات ملآخي، كريات جات، اوفاكيم، سديروت، نتيفوت، يروحام، ديمونا، بيت شان، رحوفوت، البعنة، كفرمندا، اكسال، دير الاسد، أبو سنان.

ع.ع.