الرئيسيةمدارسالطالب عبد حوش يكرم المحامي زكي كمال رئيس الكلية الأكاديمية العربية للتربية

الطالب عبد حوش يكرم المحامي زكي كمال رئيس الكلية الأكاديمية العربية للتربية

*  زكي كمال يتعاون بشكل مثمر ومتواصل لإنجاح مختلف الفعاليات والمحاضرات التي يقيمها مجلس الطلبة

قام الطالب عبد حوش من كفرمندا رئيس مجلس الطلبة في الكلية الأكاديمية للتربية في إسرائيل – حيفا بتكريم رئيس الكلية المحامي زكي كمال على تعاونه المثمر والمتواصل لإنجاح مختلف الفعاليات والمحاضرات التي يقيمها مجلس الطلبة في هذه الاكاديمية .

وتحدث عبد حوش : بودنا أن نتقدم إليك بأسمى آيات الشكر، على مساعدتك لنا،على كونك اليد التي دفعتنا نحو النجاح،على إمدادك لنا بالقوة نحو تحقيق الذات.شكرا لك على إدخال البهجة إلى نفوسنا، بحيث قدّمت للجميع مثالا حيا لاستعداد الرئيس والمدير أن يساعد ويساهم كل ما بوسعه، واضعا مصلحة الطلاب قبل كل شيء. شكرا لك على مدّ يد الصداقة لنا، وعلى إتاحة الفرصة لنتعرف عليك عن قرب، فنجدَ فيك أهلا للثقة في كل عارض, ونشكركم جميعا من أعماق قلوبنا، ونتمنى لكم المزيد من النجاح والامتياز.

وقام السيد حوش ايضاً بتكريم كل من مدير الكلية د.سلمان عليان وعميد الطلبة د.نبيه القاسم وجميع المحاضرين والموظفين في الكلية .

وقام مجلس الطلبة بالعديد من الفعاليات والمحاضرات والتي كان آخرها إصدار مجلة لطلاب الكلية يتم من خلالها إبراز المواهب الفذّة والمتنوعة للطلبة ابتداء بكتابة الشعر والقصة القصيرة وانتهاء بإعداد البحوث والتقارير العلمية.

ومن فعاليات مجلس الطلبة التي نثمّن لرئيس الكلية تعاونه لإخراجها إلى حيز الوجود نشاط "يوم الطالب"، وفيه يتحرر الطالب من صفة الدراسة والاستغراق في المواد التعليمية ليعيش الساعات أحلى السويعات مع زملائه في أجواء أخوية وينكشف فيه واحدهم على الاخر فيتعرف على صورته الأخرى المجهولة فتزيده قربا وحبا وتقبلا وانتماءا لكل الاخرين ولهذا المكان الذي يقضي فيه اربعة من  سنين شبابه .