الرئيسيةاخبار كفرمندارئيس المجلس المهندس طه زيدان يستنكر أعمال العنف ويوجه رسالة لأهالي كفرمندا

رئيس المجلس المهندس طه زيدان يستنكر أعمال العنف ويوجه رسالة لأهالي كفرمندا

بيان شجب واستنكار
اهل بلدنا الكرام،

في مشهد آخر مؤسف ومقزز، شهدت قريتنا كفرمندا ليلة امس الجمعة اعمال عنف وتخريب طالت البيوت والحرمات، أزعجت الآمنين في بيوتهم وأيقظت الأطفال وعكّرت الصفو العام. نؤكد استنكارنا وشجبنا وأسفنا العميق لكل انواع العنف والاعتداء بجميع اشكاله ومسبباته وخاصة اننا على بعد أسابيع قليلة من الشهر الفضيل.

اخواني الأفاضل، اخواتي الفاضلات،
نرى من واجبنا كأهل بلد واحد تربينا على حسن الجوار واحترام الآخر أن نتدارك الامر ونحاصر الذين يريدون الإستفراد بأمن وأمان بلدنا، فورا علينا أن نأخذ كل الخطوات اللازمة والصحيحة حتى نضع حدا لكل أعمال الزعرنة.

ونؤكد على على أن ما يجري على موقع التواصل الاجتماعي لا يقل خطورة عما يحدث على ارض الواقع، بل هو المسبب والمغذي الأساسي لعدد من أعمال العنف والإعتداء، اننا ندعو الى نبذ الفتنة وعدم التعاطي مع الصفحات المشبوهة وغيرها من الحسابات التي تعمل على اضرام النار في الهشيم. توقفوا فورا عن المهاترات وتراشق الإتهامات. كلنا مطالبون بتحمل المسؤولية تجاه بلدنا ومجتمعنا بالوقوف معا لمنع أي اعتداء او تكرار لأعمال الزعرنة، فكفرمندا ليست مسرحا لأعمال العنف بل كانت وستبقى بمشيئة الله عائلة واحدة ، بلدا متاخيا متلاحما كالجسد الواحد.

ادعو رجال الخير والاصلاح من جميع الاطراف لمواصلة العمل من أجل طي الازمة والتكاتف خاصة في هذه الظروف، ونحن من جانبنا لن نسمح لأي كان ان يعبث بأمن البلد واستقراره، فكفرمندا ستعاقب كل من يعبث بأمنها ويزرع اجواء الاحتقان والكراهية، وسنرفع صوتنا عاليا لنبذ جميع ظواهر العنف عامة والعنف السياسي بصورة خاصة.

وفقنا الله واياكم للحفاظ على كفرمندا سالمة ،امنه مطمئنة.

مع الاحترام
المهندس طه فوزي زيدان
رئيس المجلس المحلي