الرئيسيةمدارسمدرسة الغزالي الابتدائية في كفرمندا تكرم أوائل الطلبة برحلة الى الشمال

مدرسة الغزالي الابتدائية في كفرمندا تكرم أوائل الطلبة برحلة الى الشمال

قامت مدرسة الغزالي الابتدائية في كفرمندا يوم الأحد الموافق 23/4/2017 بتكريم اكثر من 80 طالباً وطالبة من اوائل الطلبة في المدرسة من صفوف الثالثة حتى السادسة اللذين حصلوا على معدل 95 فما  فوق .

من خلال رحلة تعليمية ترفيهية مجانية الى شمال البلاد، برفقة معلمي ومدير المدرسة الاستاذ عزمي قدح.

مدير المدرسة القى كلمة قام فيها بدعم ،تشجيع وتهنئة الطلاب على تحصيلهم تميزهم ونشاطهم خلال النصف الاول من السنة الدراسية، مشيرا الى أن التفوق هو السراج المنير المتدفق إشعاعاً لينير درب حياته وحياة الاخرين.ولم ينس شكر الطاقم التعليمي المتفاني في عمله من اجل مصلحة الطلاب ،وان هذا التعب جنى ثماره  بالتحصيل المميز المنقطع  النظير، بتكريم اكثر من  80 طالبا من  طلاب المدرسة برحلة ، اضافة الى شهادات  التفوق والامتياز.

تخللت الرحلة  عدة فقرات  ترفيهية هادفة من  اغاني مميزة وهادفة باشراف الاستاذ فؤادعبد الفتاح ،ذلك قبل التمتع بالطبيعة الخلابة في مسار للمشي في عين التينة ،اضافة الى مسابقات تم فيها توزيع جوائز على المتفوقين والمتميزين من الطلاب وسط فرحة عمت اجواء المكان المعلمين والادارة الفخورين بأبناءهم  وبمدرستهم على هذا الانجاز العظيم .

وفي ختام الرحلة، شكرت ادارة المدرسة الموجودين على احتفالهم بتكريم الطلبة المتفوقين والذي سيساهم بدعمهم وتحفيزهم دوماً للوصول إلى أرقى مستويات، متمنياً مزيداً من التفوق والتميز لكافة أبنائنا.