الرئيسيةاخبار كفرمنداائتلاف الخير والإصلاح يختتم توزيع طرود غذائية على الأسر المستورة في كفرمندا

ائتلاف الخير والإصلاح يختتم توزيع طرود غذائية على الأسر المستورة في كفرمندا

اختتم ائتلاف الخير والإصلاح مشروع توزيع طرود غذائية على العائلات المستورة في كفرمندا ضمن مشروع رمضاني خيري تضمن أكثر من محطة خلال الشهر الفضيل. وكان قد اعلن عن بدء تأسيس جمعية منبثقة عن ائتلاف الخير والإصلاح بهدف تنمية الأعمال التطوعية والخيرية وتقديم المساهمات الإنسانية على الصعيدين المحلي والقطري.

المهندس وائل زيدان وهو ممثل عن لجنة الوفاق المنبثقة عن عائلة زيدان قال : “ان المحطة الأخيرة والختامية تضمنت توزيع طرود غذائية ولحوم لأكثر من 200 اسرة، وأن تنفيذ هذا المشروع جاء من باب المساهمة في التخفيف من أعباء الأسر المستورة، وأن هذا المشروع يأتي استكمالاً لسلسلة المشاريع التي نفذتها لجنة الوفاق وائتلاف الخير والإصلاح خاصة في ظل غلاء أسعار السلع والمواد التموينية”.

وقدم زيدان كامل شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاح المشروع اما بتبرعه المادي أو المعنوي او التطوع في توزيع الطرود الغذائية، مباركا هذه الجهود الكريمة، داعياً في الوقت نفسه جميع أهل الخير والإحسان إلى مواصلة دعم الأسر المستورة ما بعد انتهاء الشهر الفضيل

المهندس طه زيدان رئيس المجلس المحلي شكر بدوره جميع القائمين على النشاطات الخيرية في كفرمندا ودعا الى تكثيفها وتكرارها بإستمرار مؤكدا على أهمية التعاون بين الجميع من أجل مد يد الخير والعون للأسر المحتاجة، كما وتوجه بمباركته لأهالي كفرمندا خاصة والأمتين العربية والإسلامية عامة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.

الجدير بالذكر ان هذه الحملة هي بمبادرة شبابية، وقد عملت على توفير المساعدات العينية والمادية اللازمة للأهالي والأسر الفقيرة والمحتاجة وستواصل عملها دون انقطاع وفقا لبرنامجهم.