الرئيسيةاخبار كفرمندااحتفال وتوزيع هدايا العيد بمدرسة الأخوة بمبادرة مجلس كفرمندا المحلي

احتفال وتوزيع هدايا العيد بمدرسة الأخوة بمبادرة مجلس كفرمندا المحلي

احتفال وتوزيع هدايا العيد بمدرسة الأخوة بمبادرة قسم شؤون المرأة في مجلس كفرمندا وطاقم مدينة بلا عنف

في لفتة انسانية نالت الإعجاب والتقدير، أقدم قسم شؤون المرأة في المجلس المحلي وطاقم مدينة بلا عنف على اجراء احتفال خاص لطلاب مدرسة الأخوة للتعليم الخاص في كفرمندا بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك .

المبادرون للفكرة ذهبوا نحو رسم الفرحة على وجوه طلاب المدرسة ومنحهم فرحة العيد قبل الجميع. بالإضافة للحفل المميز فقد تم توزيع ملابس العيد كهدية للطلاب وسط أجواء من الفرح والسرور. حضر الحفل كل من رئيس المجلس المحلي السيد طه زيدان، مديرة مدرسة الأخوة السيدة غدير ابو رمحين، قسم شؤون المرأة في المجلس المحلي الآنسة ايمان عيساوي، السادة محمود ماجد عزام ومصطفى زيدان، روان عالم عن طاقم مدينة بلا عنف .


فيديو

رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان قال: “قررنا ان نأتي الى مدرسة الأخوة ونهئنكم بالعيد قبل الجميع، طلاب المدرسة لكم مني معزّة خاصة فأنتم فلذات أكبادنا، انتم جزء لا يتجزئ من مجتمعنا. كما وأشكر كل من ساهم في تنظيم هذا الحفل وأشكر الأهالي على حسن الرعاية”.

مديرة مدرسة الأخوة للتعليم الخاص السيدة غدير ابو رمحين تقدمت بشكرها الجزيل لكل من بادر وساهم في انجاح الإحتفال، كما وتوجهت بوافر الشكر والتقدير لإدارة المجلس المحلي على ما تبذله من جهد خاص تجاه المدرسة وطلابها.

قسم شؤون المرأة وطاقم مدينة بلا عنف يتقدمون بالشكر الجزيل لجميع المتبرعين بملابس العيد وهم : ” محل King لصاحبه طه حوشان وملبوسات الأمان لصاحبه الحاج محمد طه حوشان ” .