الرئيسيةاخبار كفرمندابعد طول انتظار: المصادقة نهائياً على اجراء المباريات الرسمية على ملعب كفرمندا البلدي

بعد طول انتظار: المصادقة نهائياً على اجراء المباريات الرسمية على ملعب كفرمندا البلدي

بعد عمل شاق على تلبية طلبات متعددة من الجهات المختصة، تم المصادقة وبشكل نهائي على فتح ملعب كفرمندا البلدي امام الفرق الرياضية من اجل اجراء المباريات الرسمية للموسم الكوري الجديد 2017/2018.

الجهات المختصة بالمصادقة على ملاعب العشب الأخضر منها اتحاد الكرة والشرطة ووزارة الاقتصاد، وضعوا طلبات كثيرة وشروط صعبة لإتمام المصادقة، إلا أن مجلس كفرمندا وقسم الرياضة قاموا بتلبية كافة الطلبات بعد مجهود كبير.

رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان اعرب عن سروره بقرار المصادقة على افتتاح الملعب البلدي وذلك بعد جهود كبيرة عمل عليها المجلس المحلي، حيث بارك الرئيس لكافة الفرق الرياضية المنداوية بعودة اجراء المباريات في الملعب البلدي، وتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في انجاز هذا العمل .

مدير قسم الرياضة في مجلس كفرمندا المحلي السيد عادل عزام تقدم بجزيل الشكر للمجلس المحلي بكل اقسامه ممثل بالرئيس المهندس طه زيدان والسيد علي خضر زيدان سكرتير عام المجلس لجهودهم الحثيثة وعملهم على تلبية جميع الطلبات التي ساهمت في فتح الملعب أمام الفرق الرياضية.

يشار ان الملعب البلدي سيستقبل غداً السبت اولى المباريات لهذا الموسم على ارضه، حيث يلتقي فريق الاخوة كفرمندا فريق الاخوة عرابة عند الساعة 15:30 .