الرئيسيةاخبار كفرمندابشرى سارّة: مجلس كفرمندا المحلي يعلن عن 330 وحدة سكنية جديدة

بشرى سارّة: مجلس كفرمندا المحلي يعلن عن 330 وحدة سكنية جديدة

أعلن مجلس كفرمندا المحلي عن حصوله على موافقة نهائية على انشاء 330 وحدة سكنية جديدة وبناء حي جديد عصري يشمل رياض أطفال، مناطق خضراء ومنشئات ترفيهية.

وكان رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان وسكرتير عام المجلس السيد علي خضر زيدان قد اجتمعا نهاية الأسبوع بممثلين عن اللجنة اللوائية ووزارة الداخلية، انتهى بالحصول على الموافقة النهائية على 330 وحدة سكنية، ومن المتوقع أن يتم تسويقها خلال الأشهر القليلة القادمة.

رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان قال: “لقد عملنا طويلا وبجهود مضاعفة من أجل اتمام المخططات الهندسية وجميع الخطوات المطلوبة منا كسلطة محلية، لقد عملنا على ذلك بوقت قليل وبنجاعة عالية. ان حصولنا على الموافقة النهائية على انشاء الوحدات السكنية الجديدة هو انجاز كبير لكننا نتطلع الى ما هو أكبر”.

وأضاف المهندس طه زيدان: “نعمل حاليا وبجهود مكثفة على مخطط لإقامة 550 وحدة سكنية جديدة في المنطقة الشرقية و200 سكنية اخرى في المنطقة الغربية. فيما تستمر الجهود بمتابعة الخرائط والعمل على توفير المزيد من القسائم ووحدات السكن من أجل تلبية احتياجات المواطنين، نعمل على جميع الأصعدة والعمل بمراحل متقدمة في مضمار المصادقة على خرائط معدة لقسائم بناء جديدة”.