الرئيسيةمدارسكفرمندا: مخيم الرياضيات في مدين الثانوية

كفرمندا: مخيم الرياضيات في مدين الثانوية

من باب اثراء طلابنا وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم التعليمية اقامت مدين الثانوية مخيما خاصا للرياضيات حيث شارك فيه طلاب الرياضيات بمستوى 4, 5 وحدات تعليمية.

وقد اقيم المخيم في مدرسة الحقل اخزيف في نهاريا لنستضيف فيه المحاضر والباحث في الرياضيات د. نادر آغا الذي يشغل مناصبا عديدة في جامعات وكليات بلادنا في مجال الرياضيات. وقد حاضر د. نادر آغا في طلابنا بموضوع الألعاب الحسابية ومواضيع اخرى في دور الرياضيات تجاه الاقتصاد.

وقد شمل المخيم ورشات عمل ومحاضرات غنية لطلابنا من تقديم معلمي الرياضيات في مدين الثانوية: طه عبد الحليم, فؤاد محمد, زينب حموده، رجاء دراغمه وباسيل عيساوي.

كما وشارك الطلاب في فقرات المخيم كل من مدير المدرسة المربي سليمان عبد الحليم, ومركز مجلس الطلاب المربي سهيل زيدان ومركز طبقة العاشر المربي رايق زيدان ومركز الرحلات المربي معين عيساوي ومركز البجروت المربي محمود حواشنة .

كما وقام مركز الرياضيات المربي فؤاد محمد بتكريم د. نادر آغا على محاضرته القيمة التي قدمها للطلاب وعلى تضحيته من وقته من اجل مدين الثانوية.

ادارة مدين الثانوية تشكر مرة اخرى د. نادر آغا على تضحيتة من وقته من اجل طلابنا. وكل الشكر للمربين طه عبد الحليم وفؤاد محمد عى تنظيمهم هذا المخيم.

وكل التقدير لمعلمي الرياضيات على محاضراتهم القيمة التي قدموها للطلاب وعلى تفعيلهم الطلاب في ورشات عمل مميزة.

ولابد من شكر وامتنان وعرفان لكافة طلابنا المشاركين في المخيم على اخلاقهم العالية ومشاركتهم الفعالة.