الرئيسيةغير مصنفهام: المجلس المحلي يصدر نشرة توضيحية بخصوص خارطة التوسعة الغربية – المعاصر

هام: المجلس المحلي يصدر نشرة توضيحية بخصوص خارطة التوسعة الغربية – المعاصر

بعد ان تم بعون الله الاعلان عن ايداع خارطة التوسعة الغربية بشكل رسمي والتي تحمل الرقم 2610488767، نقدم لكم نشرة توضيحية وتعليمات بهذا الشأن.
منذ أن تسلّم رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان مقاليد السلطة أخذ على عاتقه ادارة ملف الخارطة واتمام العمل بها بأسرع وقت ممكن، ذلك تفهما منه للضائقة السكنية التي يعانيها السكان. تم تشكيل لجنة مهنية تضم جميع المهندسين والمخمنين من ابناء كفرمندا للتداول بالأمور الهندسية العامة في المجلس المحلي وعلى رأسها خارطة التوسعة الغربية.
بعد تظافر الجهود بين المجلس المحلي واللجنة المهنية وبعد عقد جلسات عدة والعمل بشكل مكثف، أتت الجهود ثمارها بالإعلان عن ايداع الخارطة.

خلال العمل تم وضع اهداف واضحة، من بينها تخفيض النسبة المقتطعة من الأراضي من 45% الى 40% بشكل متساوٍ، كما وإشراك الجمهور بعميلة التقسيم بهدف انهاء الخارطة باسرع وقت ممكن. هذه الاهداف تحققت بالوصول الى مرحلة الاعلان عن ايداع الخارطة بتاريخ 28.12.2017 وبذلك تنتقل الخارطة الى مرحلة جديدة بعد 60 يوم من تاريخ الايداع اذا لم تقدم اعتراضات من قبل أصحاب الأراضي.

للاستفسار بهذا الخصوص تم تحديد مواعيد لإستقبال المواطنين في قاعة المجلس المحلي:
السبت 3.2.2018 الساعة 11:00 حتى 13:00
السبت 10.2.2018 الساعة 11:00 حتى 13:00
للإستفسار يمكنكم التواصل مع السيد محمد سميح عرابي على الرقم:

كما ونبشّر الاهالي بان المجلس المحلي سيقوم قريبا بالبدء بمرحلة شق الشوارع، وقد تم التواصل والتنسيق مع اتحاد المياة والمجاري وكذلك شركة الكهرباء للإنطلاق في العمل.