الرئيسيةاخبار كفرمنداوحدة الشبيبة في مجلس كفرمندا المحلي تنظم البرنامج الدراسي الرابع

وحدة الشبيبة في مجلس كفرمندا المحلي تنظم البرنامج الدراسي الرابع

نظمت وحدة الشبيبة التابعة للمجلس المحلي كفرمندا “البرنامج الدراسي الرابع” لأعضاء الطاولة المستديرة بحضور شخصيات تربوية وهيئات ادارية وتدريسية، ويأتي هذا البرنامج كخطوة لدعم وتطوير التعليم اللا منهجي في كفرمندا، ويحمل عنوان قيم تربوية وتربية قيمية.

افتتح البرنامج الدراسي بفقرات عزف وغناء ملتزم وراق من ابداع  طلاب كانوا قد انضموا الى برامج ودورات “تحديات” السنة الدراسية الماضية، وهي الصورة الحقيقية والمباشرة لأهداف ونجاحات البرنامج، حيث صقل الشخصية وتنمية القدرات وتحفيز الذات على الإبداع والتفوق.

رئيس المجلس المحلي السيد طه زيدان رحّب بالحضور وأثنى على عمل وحدة الشبيبة وبرامجها واكد على أهمية دعم مثل هذه البرامج ماديا ومعنويا، لا سيما وأن برنامج تحديات يعتبر اضافة مهمة جدا للبرامج والتعليم اللا منهجي.

كما وتم عرض برنامج تحديات من التخطيط الى التنفيذ من قبل المفتشة حنان سرحان ومدير وحدة الشبيه السيد احمد زيدان، فيما عرض الدكتور هاني كريدين والسيد جمال طه مدير قسم المعارف المبادرة البلدية للحد من ظواهر العنف ونتائج الاستطلاع المتعلقة بالموضوع، آاليات التعاون بين قسم المعارف ووحدة الشبيبة .

واختتم البرنامج بورشات عمل لبلورة آليات لمتابعة التقييم والتقويم للبرامج المختلفة وعرض النتائج والاقتراحات لجميع المشاركين في “تحديات المشروع الذي سيغيّر واقع الشباب المتداوي”.