الرئيسيةرياضةكريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على إيبار 2-1 في الدوري الإسباني

كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على إيبار 2-1 في الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد فوزاً صعباً ومستحقا بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي خاضها أمام إيبار في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب إيبوروا البلدي. وافتتح المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باب التسجيل لصالح نادي ريال مدريد في الدقيقة الرابعة والثلاثين من الشوط الأول ، فيما سجل إيبار هدف التعادل بواسطة المدافع الإسباني إيفان راميس في الدقيقة الخمسين من الشوط الثاني.

وحاول ريال مدريد الوصول إلى مرمى النادي الباسكي في مرات عديدة خلال ما تبقى من الشوط الثاني ، قبل أن ينجح المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوصول إلى مرمى أصحاب الأرض للمرة الثانية في الدقيقة الرابعة والثمانين. ورفع ريال مدريد رصيده بعد ذهذا الفوز إلى النقطة السابعة والخمسين في المركز الثالث في الترتيب العام للدوري الدوري الإسباني لكرة القدم ، في حين تجمد رصيد إيبار عند النقطة التاسعة والثلاثين في المركز الثامن ولكن بشكل مؤقت.

ويعتبر الفوز الذي حققه الفريق الملكي هذا اليوم هو السابع عشر في الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، مقابل تعادله في ست مواجهات وخسارته في خمس مناسبات ، فيما خسر إيبار 11 مباراة وفاز في مثلها مقابل تعادله في ست لقاءات.