الرئيسيةاخبار كفرمنداكفرمندا: لقاء ودي في مركز الهلال الاخضر الطبي بعد الشجار المؤسف

كفرمندا: لقاء ودي في مركز الهلال الاخضر الطبي بعد الشجار المؤسف

في اعقاب الشجار الذي وقع الليلة قبل الماضية والتي تم خلاله الاعتداء على سيارة الإسعاف التابعة لنجمة داود الحمراء ومركز الهلال الطبي في كفرمندا ،عقد في بناية المركز اجتماع بحضور رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان وعن لجنة الصلح السيد علي خضر زيدان، وممثلين عن عائلتي مراد وخلايلة، بمشاركة شخصيات اجتماعية واعتبارية من القرية، وبحضور رئيس وأعضاء جمعية الهلال الأخضر وعدد من الموظفين.

وتاتي هذه الزيارة استجابة لمطلب إدارة مركز الهلال الأخضر برد الاعتبار للعيادة الطبية وطاقم سيارة الإسعاف التي تعرضت للاعتداء .
وتحدث كل من رئيس المجلس المهندس طه زيدان وعلي خضر زيدان وعبد الله عبدالله أبو عنان وأبو الثائر جمال طه وآخرون، معبرين عن أسفهم لما حدث واعتذارهم واستعدادهم لتحمل المسؤولية.

من جانب آخر ، اكدت جمعية الهلال الاخضر على لسان الشيخ فتحي زيدان ولسان رئيس الجمعية عاطف حوشان ومدير العيادة الدكتور قاسم سمحات انهم يثمنون هذه الزيارة وويشكرون حضور الوفد الكريم.

وجاء في بيان مركز الهلال الأخضر :” هدفنا من هذه الجلسة لفت النظر وتقديم رسالة لشبابنا وأهلنا في القرية أن عمل الطاقم الطبي وعيادة الهلال الأخضر عمل إنساني وخدماتي وأن الواجب تقدير هذه الأعمال وأهلها وأن الإساءة لهذا الجسم والعاملين في الجانب الطبي من المحرمات وهي خطوط حمراء يجب عدم تجاوزها تحت أي ظرف كان” .