الرئيسيةاخبار كفرمندابيان صادر عن اللجنة التنظيمية للمرشح علي زيدان رداً على بيان قائمة كفرمندا الموحدة

بيان صادر عن اللجنة التنظيمية للمرشح علي زيدان رداً على بيان قائمة كفرمندا الموحدة

وصل موقع بلدنا كوم بيان صادر عن اللجنة التنظيمية التابعة لحملة مرشح ائتلاف الخير والإصلاح، السيد علي خضر زيدان رداً على بيان قائمة كفرمندا الموحدة، حيث جاء فيه ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان مقتضب صادر عن اللجنة التنظيمية التابعة لحملة مرشح ائتلاف الخير والإصلاح، السيد علي خضر زيدان.

إننا نرى في البيان الصادر عن قائمة كفرمندا الموحدة طعنًا لمكارم الأخلاق وضربًا للقيم التي لا نتخطّاها، بل هو تهجّم مسعور واضح يرفضه ديننا الحنيف الذي جاء كما وضح النبي صلى الله عليه وسلم في حديثه: “إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق”، ويأنفه عرفنا القويم الذي يحثنا على الأخلاق والتمسك بها، والتعاضد فيما بيننا لا سيما في المواقف الشديدة الصعبة.

لذا نطلب بشكل واضح وحازم من “كفرمندا الموحدة” والقائمين عليها باحترام بيوت العزاء في بلدتنا كفرمندا؛ لأن هذا تعدٍ صارخٌ على حرمةِ الميتِ التي عظّمتها الشرائع كلها، وجعلت الاعتداء عليها عيبًا يلصق بالفاعل لا ينفكّ عنه طوال عمره وبعد مماته، فضلًا عن إلحاق الأذى بأهل الميت وعدم مراعاة مشاعرهم، فإن كان الأولى مشاركة أوجاعهم وآلامهم، فعلى الأقل ألَّا يُؤذَوا في مشاعرهم. وقد أثبتت القائمة مرة تلو المرة بأنها الوحيدة التي لا تراعي ظرفًا ولا زمانًا ولا مقامًا ولا مقالًا.. تهذّبوا فالانتخابات لن تطير.

إذا تقرر الرد على البيان بعد مراجعته، سيكون ذلك في الوقت الذي نراه مناسبًا مع احترامنا وتقديرنا لأهلنا جميعًا في هذا البلد الطيب.

نسأل الله أن يتغمد المرحومين بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان. الفاتحة على روح: المرحوم/ صالح أحمد قدح، والمرحومة الحاجة/ حمده بشناق (أم كامل)، والمرحومة الحاجة/ عائشة ياسين قدح (أم علي).

وإنا لله وإنا إليه راجعون.