الرئيسيةغير مصنفقائمة الأمل: نطالب قائمة كفرمندا الموحدة التوقف عن النشر الغير مسؤول والمثير للفتنة

قائمة الأمل: نطالب قائمة كفرمندا الموحدة التوقف عن النشر الغير مسؤول والمثير للفتنة

وصل موقع بلدنا كوم بيان صادر عن قائمة الأمل للعضوية جاء فيه ما يلي: ” بسم الله الرحمن الرحيم، قال الله تعالى في كتابه العزيز: ״ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْل״. صدق الله العظيم.

أطلت علينا مجددًا اليوم صفحة :”أجا وقت الشغل” بإعلان مُفبرك لدعوة لحضور مهرجان إنتخابي اليوم وقد كتبوا في المنشور وهنا نقتبس: “قائمة الحرية والكرامة ندعوكم للقاء الإنتخابي الجماهيري اليوم الساعه الثامنه مساءا في مقر قائمة الحرية والكرامة “ل” في بيت مرشحها السيد محمود حسين مراد أبو النعيم. وهو لقاء تنظمه القائمة ولفيف من جمهور وداعمي السيد مؤنس عبد الحليم من آل خلايله الكرام” الى هنا ما تم نشره عبر الصفحة المذكورة أعلاه.

هذا وقد نشرت قائمة الحرية والكرامة دعوة رسمية على صفحات التواصل الإجتماعي بإسمها فقط وبإسم مرشحها السيد محمود حسين عبد الله، ونحن في قائمة الامل نكن كامل الاحترام للاخ محمود عبدالله رئيس القائمة وله الحق بدعوة الشخص الذي يراه مناسبًا وهذا شأن خاص به ولا يعنينا.

ونحن ها هنا نتسائل لماذا يا ترى تم زج إسم عائلة آل خلايلة في هذه الدعوة المشبوه في صفحة “اجا وقت الشغل” ؟ هل يهدف هذا المنشور الغير مسؤول في بث الفتنة والشقاق بين افراد العائلة الواحدة من اجل حصد مكاسب سياسية؟!

ومن هنا نؤكد بأن جميع أفراد عائلة خلايلة تربطهم القرابة والعلاقة الاجتماعية المتينة وان جميعهم داعمين ومساندين لقائمة الأمل بقيادة الأخ صالح يوسف خلايلة وان نشر مثل هذه الاكاذيب لم ولن تؤثر على العلاقة المتينة التي تربطنا والتي نعتز ونفتخر بها.

لقد طالبنا قبل أيام قليلة قائمة كفر مندا الموحده ومرشحها بضبط طواقمه الإعلامية والتوقف عن النشر الغير مسؤول والمثير للفتنة والبلبلة ومن هنا نطالبه مجددا بذلك.

قائمة الامل. 13.10.2018