الرئيسيةاخبار كفرمنداتحت شعار “راجعين نبنيها” : المرشح لرئاسة مجلس كفرمندا علي زيدان يفتتح حملته الانتخابية

تحت شعار “راجعين نبنيها” : المرشح لرئاسة مجلس كفرمندا علي زيدان يفتتح حملته الانتخابية

اعلن السيد علي خضر زيدان المرشح لرئاسة مجلس كفرمندا المحلي في بيان له عن افتتاحة حملته الأنتخابية.

بسم الله الرحمن الرحيم
“وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ ۖ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ”.

الإخوة والأخوات أهل بلدي الكرام،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أبارك لكم بداية سنة جديدة راجيًا من الله ان تكون بداية خير وانفراج لنا ولبلدنا ولعامة مجتمعنا العربي والاسلامي.

اشارككم اليوم حماسي وزخم طموحي المستمد من عزيمة كل من ساندني ابتداءً من عائلتي، أقاربي، أبناء بلدي، وكل من استبشر بي خيرا محملاً إياي مسؤولية رد الإعتبار لهذا البلد.

لقد كان الطريق للوصول لهذه اللحظة ليس بالأمر اليسير فقد كان شاقًا مليئًا بالعثرات والتحديات الجسام لكنها لم ولن تنل من عزيمتي بل زادتني إصرارًا وتمسكًا كلما اشتد الظلم وتردت الخدمات وتعطلت المشاريع وبلغ الإقصاء ذروته وانعدم العمل وهفت الامل أمام أبنائنا وبناتنا.

إننا نقف اليوم على مفترق طرق تاريخي، فإما أن تستمر بلدنا في التردي في مهاوي الإهمال وانعدام المهنية وغياب الفكر والتدبير، واما ننقذ بلدنا ونعيدها الى كل أهلها زاهرة عامرة بمشاريع بناء الإنسان والبنيان وايلائها أحقيتها في العمران. ان الظرف الانتخابي التاريخي يعطي لبلدنا فرصة ذهبية لإحداث التغيير المُبارك الذي ستنتصر من خلاله ارادة المواطن، والنهوض من هذا التردي الفظيع الذي لم يسبق له مثيلاً، ولننهي ما كرّسته الادارة الحالية من غُبن وتفرقة.

امتثالاً لهذا الاستحقاق واندفاعات طموحاته على كافة الصعد، وترجمة لغاية سامية عمادها العزيمة لأقوم بواجبي تجاه بلدتنا التي تستحق الكثير من الخدمات، وحقها علينا لخدمتها ما استطعنا من قوة وجهد ومثابرة لرفع مستوى الخدمات فيها، فهي بحاجة للكثير من الخدمات والمشاريع التنموية والخدماتية التي تعطلت في الثلاث سنوات الماضية.

اخوتي أخواتي أبناء بلدي جميعا: انني أتوجه اليكم في هذه اللحظة الفارقة من تاريخ بلدنا، مقتنعا بأنكم تدركون حجم المرارة اتجاه ما تعيشه بلدنا، وبأنكم تشاطرونني العزيمة والأمل، اتوجه اليكم بدعمي ومساندتي كي نعيد الى كفرمندا العز والكرامة والعمران والبناء، ان صوتكم هو صوت الحق، فمنكم استمد عزيمتي واحتكم اليكم.

اعتصمنا بك والتجأنا إليك ربنا وتوكلنا عليك. حمى الله بلدنا من كل سوء وعلى الله دائما الاتكال.

من هنا نطلق حملتنا الانتخابية حاملين شعار العمل والبناء والإصلاح “راجعين نبنيها” ان شاء الله.

اخوكم علي خضر زيدان
مرشحكم لرئاسة المجلس المحلي